مجتمع مدني

إستعدادآ لعام التمكين: الهيئة الإدارية بمنتدى سما التنموي تناقش أفكار جديدة في أول لقاء مع المدير التنفيذي ونائبة بمكتب صندوق النظافة

Aa

المكلا(حضرموت21)خاص: أوسام باشتم إعلام منتدى سما التنموي

 

ألتقت صباح يوم الاربعاء الهيئة الإدارية ممثلة بالأستاذة  فاطمة عوض باعثمان رئيسة المنتدى ومسؤولة البرامج والمشاريع الأستاذة أفراح فرج إدريس بالمدير التنفيذي لصندوق النظافة الأستاذ أحمد محمد العطاس وبحضور نائب المدير الأستاذ حيدر العطاس بمكتب الصندوق – فوة.

و بدورها تحدثت الأستاذة فاطمة في لقائها عن الثورة التطوعية الذي شهدها المنتدى من قبل أعضائة ومؤسسيه حبا في خدمة المجتمع وزرع بذور العطاء والخير من خلال مساهمتهم بتنفيذ الأنشطة والبرامج النوعية والتي من ضمنها لفتة عن حملة شكر وعرفان تكريما لعمال النظاقة في عيد العمال الأول من مايو للعام 2017م.

مشيرة في سياق الحديث إستعداد المنتدى في وقوفه إلى جانب المسؤولين بالصندوق والجهات المعنية وجعل من 2019م عام إستهدافي للعمال تقديرا وأحتراما لهذه الفئة ودويهم ولأعمالهم ومجهوداتهم التي بدونها يصبح المجتمع موطن للأوبئة ورغم صعوبة هذه المهنة إلا أنها تعتبر من أعلى المرتبات فمن حق كل عامل أن يحس بالأدامية وتوفير الحياة الكريمة وتغير نظرة المجتمع لهم.

كما أعرب الأستاذ أحمد العطاس عن شكره وأمتنناه على هذه الزيارة ومدى إعجابه بالدور التنموي والمكمل الذي يسعى سما لتحقيقة وأثباته من خلال البرامج والمشاريع النوعية.

aser

و أشار في حديثه العطاس أن مهمة الصندوق ربما تكون شاقة نوعآ ما إلا أنها ليست بالمستحيلة حيث يمكن تدليل الصعاب من خلال خلق الأفكار و البرامج والمشاريع التدريبية والتأهيلية والتثقيفية في العديد من المجالات, وخاصة مجال الصحة, مؤكدا إستعداده في بحث سبل الشراكة والتعاون مع المنتدى وتحقيق الأهداف المرجوة.

كذلك رحب الأستاذ حيدر العطاس النائب للمدير التنفيذي بتلك الخطوات الذي تتلمس هموم عمال النظافة والاهتمام بهم من قبل المنتدى مباركا كل الأعمال والأنشطة الذي يقوم بها المنتدى لتحقيق الأستفادة القصوى الذي يستفيذ منها المجتمع بروح التعاون والتكاتف.

ومن جانبها تقدمت الأستاذة أفراح إدريس بكلمة شكر أشادت فيها بالدور الفعال للصندوق في توفير الحماية البيئية والصحية لأبناء حضرموت موضحة أهمية البرامج والمشاريع داخل إي مكون لما تقدمة من تسهيل العمل ومدى تطابقها مع الأهداف المرسومة بكفأة عالية التي تبرز نجاحها بنتائج كبيرة لدى فأن إحداث إي تغير أيجابي يحتاج لتكاتف الإيدي بين السلطة وجميع منظمات المجتمع لخلق بيئة خالية من الأوبئة والأمراض.

تكللت الزيارة بالنجاح والخروج بعدد من الأفكار المفيدة سيعلن عنها فور الأنتهاء من وضع الدراسة ومناقشة التصورات.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: