أخبار الرياضةرياضة عالمية

“حرباً مفتوحة” بين أتليتكو وبرشلونة بسبب غريزمان

Aa

(حضرموت21)خاص

 

وقع ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيان في حرب مفتوحة خلال الأيام الأخيرة بسبب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي يقترب في كل يوم من الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني، في الوقت الذي أعرب فيه النادي المدريدي الذي ينتمي إليه اللاعب عن استيائه من تصرفات برشلونة في هذا الموضوع.

وكانت الأجواء تبدو أكثر هدوء مع مطلع الموسم الجاري بعدما رفض غريزمان الكثير من العروض التي أتت إليه من عدة أندية قبل أن يبدأ موسمه مع أتلتيكو مدريد.

 

وبعد أن أعلن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، فجر يوم الاثنين الماضي مفاجأة مدوية دشنت الصراع بين الناديين الكبيرين عندما اعترف في لقاء إذاعي بأنه تواصل مع وكيل أعمال غريزمان.

وقال رئيس برشلونة في مقابلة مع محطة “أر سي 1” الإذاعية: “في أكتوبر تقابلت مع ممثله”.

aser

وأثارت هذه التصريحات غضب المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، ميجيل أنخيل خيل مارين، الذي أصدر بيان شديد اللهجة قال فيه: “نحن مستاؤون من تصرفات برشلونة”.

وأضاف: لقد سئمنا من موقف برشلونة، فالرئيس وأحد اللاعبين، لويس سواريز، وأحد الإداريين، جويرمو أمور، من نفس النادي يتحدثون عن مستقبل لاعب لا يزال لديه عقد ساري ويحدث هذا أيضا قبل أيام من نهائي بطولة أوروبية، هذا يبدو لي أمرا يفتقد للاحترام لأتلتيكو مدريد ولكل جماهيره.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: