مجتمع مدني

بتمويل من مؤسستي العون وصلة للتنمية ورشة تدريبية بعنوان [ أولمبياد الرياضيات .. خطوة لإعداد جيل متميّز ] تعقد بسيئون

Aa

سيئون(حضرموت21)خاص: جمعان دويل

 

نظمت اكاديمية الموهوبين بسيئون اليوم ورشة عمل تدريبية بعنوان [ أولمبياد الرياضيات .. خطوة لإعداد جيل متميّز ] لموجهي ومعلمي مادة الرياضيات بالمدارس الثانوية حضرموت الوادي والصحراء بتمويل من مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة صلة للتنمية.

وتلقى المشاركون في الورشة من الموجهين والمعلمين والمعلمات التي اقيمت بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بمدينة سيئون من قبل مدير الورشة الاستاذ عبدالحكيم البوري على معارف ومفاهيم ومهارات وخبرات عن تاريخ الاولمبيادات العربية والعالمية وكيفية إعداد الطلاب لخوض المشاركة فيها وتجربة بعض الدول للاستعداد لها, إضافة الى اثر الاولمبياد على المستوى التعليمي للطلاب والطالبات ووقفة تقييميه للأولمبياد الوطني للرياضيات الذي اقيم نهاية العام الماضي.

واوضح مشرف قسم الرياضيات بأكاديمية الموهوبين بسيئون الاستاذ سعيد خميس باحارثة  بأن الورشة الهدف الاساسي منها تقييم الأولمبياد الوطني الرابع للرياضيات الذي اقيم بمدينة سيئون في ديسمبر 2017م بمشاركة 100 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية, والاعداد لمشروع معلم الاولمبياد الذي ستطلقه الاكاديمية بمدارس التعليم الاساسي والثانوي والاثر الذي سيحدثه  المشروع على معلمي الرياضيات واحتياجاتهم التدريبية في المشروع.    

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: