fbpx
مجتمع مدني

” #‏الهلال الأحمر الإماراتي ” يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بمحافظة تعز

تعز (حضرموت21) خاص

دشن فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة تعز صباح اليوم وضع حجر الأساس لثلاثة مشاريع ضمن سلسلة مشاريع “عام زايد” 2018.

ووضع حجر الأساس وكيل محافظة تعز مهيب الحكيمي ومندوب الهلال الأحمر الإماراتي إيهاب الدهبلي.

وتمثلت المشاريع التي تم تدشين العمل بها في مجال التعليم والمياه، ومنها “ترميم مدرستي ثانوية تعز الكبرى ومدرسة 26 سبتمبر” وحفر بئر ارتوازي بمدينة النور غرب تعز .

وأثناء التدشين رحّب وكيل محافظة تعز للشؤون الفنية الأستاذ مهيب الحكيمي بفريق الهلال الأحمر الإماراتي، شاكراً للاشقاء في دولة الإمارات العربيه المتحده الدعم المقدم لإنجاز المشاريع التي تقدر ب 2 مليون ريال سعودي.

وأضاف الحكيمي إن هذه المشاريع تهدف الى عودة ابنائنا الطلاب الى المدراس بعد انقطاعهم لاعوام بفعل الحرب وأيضا حفر بئر ارتوازي لتخفيف من معاناة اهالي مدينة النور الذين يقطعون مسافات بحثا عن المياه.

من جانبه أوضح الأستاذ إيهاب الدهبلي مندوب الهلال الأحمر الإماراتي أن هذه المشاريع تأتي كمرحلة اولی يليها العديد من المشاريع الضخمه بمراحل اخری بهدف تطبيع الحياه في المدينه من خلال المشاريع التنموية. وقال إن مشروع حفر البئر الارتوازي يغطي استهلاكية اكثر من 25 الف اسرة بمدينة النور.

تجدر الإشارة إلى أن ثانوية تعز الكبرى تقع في قلب مدينة تعز ومنها تخرج عدد من الكوادر وتعرضت لتدمير جزئي أثناء سيطرة المليشيات الحوثية على المدينة.

وعبر المواطنون عن ارتياحهم بتدخل الهلال الأحمر الإماراتي لتنفيذ مشاريع خدمية في محافظة تعز آملين أن يكون عام زايد فاتحة خير على تعز.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: