أخبار حضرموت

عقيل العطاس : شعب#الجنوب يرفض التبعية و الإذلال الذي يحاول البعض يصورها من اعداء الثورة الجنوبية بعلاقتنا مع الإمارات في أحداث سقطرى والرفض الشعبي بالجزيرة اليوم يؤكد ذلك

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ عقيل العطاس ان من تمرس في ميادين الشرف و النضال و يدعو للتحرير و الاستقلال حتما سيرفض التبعية و الإذلال الذي يحاول البعض يصورها من أعداء الثورة الجنوبية لعلاقتنا مع أشقائنا بدولة الإمارات العربية المتحدة خاصتا مع أحداث جزيرة سقطرى .

وأعلن العطاس ان دولة الإمارات العربية المتحدة دولة الخير و الوفاء و العروبة لن تجد من الجنوبيين إلا كل صدق و سيبادلون الوفاء بمثلة خاصة بعد امتزاج الدم العربي الجنوبي و الإماراتي في معركة التحرير و طرد القوات الحوثية العفاشية.

مضيفا ان محاولة القوات اليمنية البقاء في جزيرة سقطرى وبدون رغبة أهلها و تصديها للنخبة السقطرية أهل الأرض يعتبر عملا مرفوض و غير منطقي و مؤكد ان ما حصل في سقطرى اليوم من رفض شعبي جنوبي من أبنائها خير دليل على ذلك.

و أكد دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمواطنين في جزيرة سقطرى الجنوبية على سيطرة أبنائها على أرضهم و حمايتها .

و تسأل العطاس بأي منطق يتم إخضاع سقطرى للمنطقة العسكرية الأولى وبقوات من غير أبئها بينما المفترض تكون تتبع للمنطقة العسكرية الثانية التي كانت تتبع لها و لأبنائها .

aser

و طالب قوات العجوز علي محسن الداعم الأول للإرهاب حسب وصفه بالرحيل من سقطرى ووادي حضرموت و المهرة بدون اي قيد أو شرط فقد دقت ساعة الخلاص و ستبقى الإمارات شعبا و حكومة قريبة من أفئدة شعبنا الجنوبي .

و أكد العطاس في ختام تصريحه ان قوات العجوز علي محسن جاثمة على وادينا “وادي حضرموت ” ويقوم زبانيته بدورهم في نهب ثرواتنا و دعم الإرهاب، وأن أبناء حضرموت عموما يستعدون لاخراجهم من أرضهم لان لديهم المقدرة في الدفاع على هذه البلاد و محاربة الإرهاب و التطرف و ضمان أمن جيرانهم الأشقاء.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: