مجتمع مدني

في إطار فعاليات اسبوع المرور العربي الموحد تنفيذ #حملات إرشادية بمشاركة قيادة وأعضاء كشافة المهرة بمدينة الشحر

Aa

الشحر (حضرموت21) خاص- عمر عرم – تصوير- هارون القاضي

في إطار فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد من 5 مايو إلى 10 مايو 2018م تحت شعار (( ألتزامك بالنظام دليل وعيك نفذت شرطة السير بمدينة الشحر يوم الاربعاء 2018/5/9م حملات توعوية وإرشادية لسائقي المركبات والدراجات بمدينة الشحر .

وبدأ الطابور الصباحي في معسكر العليي بحضور العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني مدير أمن الشحر يرافقه القائم بأعمال مدير شرطة السير بالمديرية المساعد أول احمد يسلم المحمدي و أفراد شرطة السير والامن العام وقيادة وأعضاء مفوضية كشافة المهرة اللذين شاركوا في الفعاليات المرورية .

وقدمت كشافة المهرة في بداية الطابور الصباحي عرض كشفي بدأ بخطوة نظام ، وكلمات شكر وصفقات كشفية منتظمة.

وألقى مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني كلمة رحب في مستهلها بقيادة وأعضاء مفوضية كشافة المهرة على الحضور والمشاركة في فعاليات أسبوع المرور العربي .مشيداً بمستوى الانضباط الكشفي والالتزام .

كما تتطرق العوبثاني على أهمية الاحتفال بأسبوع المرور من خلال نشر الوعي والإرشاد المروري للمواطنين للحد من حوادث السير وألتزام المواطن بالنظم والقواعد المرورية والإرشادية .

aser

كما وجه العوبثاني كلمة لأفراد المرور حثهم فيها على الالتزام في العمل وتنفيذ المهام الموكلة لهم ، وإقامة حملات توعوية .

وانتشر أفراد المرور والأمن يرافقهم أعضاء وقيادة كشافة المهرة إلى شوارع المدينة وقاموا بتوزيع ملصقات توعوية وإرشادية لسائقي المركبات والدراجات النارية تحثهم في اتباع النظم والقواعد المرورية والابتعاد عن السرعة الجنونية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: