أخبار حضرموت

قائد المنطقه العسكرية الاولى اللواء الركن ” صالح محمد #طيمس ” في زيارة لمديرية وادي العين وحوره

Aa

حوره (حضرموت21) خاص- عبدالله بايعشوت

استقبل مدير عام مديرية وادي العين وحوره رئيس المجلس المحلي الاستاذ /سالم صالح بن عبادين باوزير اللوا ” صالح محمد طيمس” قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع.

وقد رحب مدير عام مديرية وادي العين وحوره بالاخ / قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح محمد طيمس ومرافقية لزيارتهم للمديرية والاطلاع عن كثب عما تعانية المديرية في الجانب الامني وتاتي هذه الزياره لحرص قيادة المنطقة على تعاونها ودعمها للسلطة المحلية.

وكذلك الشكر موصول لقيادة اللواء 37 مدرع لما يقوم به من دعم ومساندة للأمن بالمديرية وان هناك تنسيق مشترك بين السلطة المحلية وقايدة اللواء في الجانب الامني.

كما نشكر اركان حرب اللواء37 مدرع العميد احمد القرواني لما يقوم به من جهود مستمرة ودعم وتنسيق مع السلطة المحليه في الجانب الامني كما نشكر كافة ضباط وصف وجنود على دعمهم ومساندتهم.

وقد اشاد اللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى بمستوى الخدمات التي تقدمها المديرية في خدمة المواطن وخلال اللقاء اشار اللواء الركن صالح طيمس الى ان قيادة المنطقة العسكرية الاولى بمعية السلطة المحلية حريصه على الحفاظ على مؤسسات الدولة لكي تعمل بصوره طبيعية والتي تعد من المؤسسات الناجحة والتي تقدم خدماتهاللمواطنين.

aser

واكد على استعداد المنطقة العسكرية لمساعدة المديرية في الحفاظ على امنها مشيدا” بمستوى الوعي لدى مواطني وادي حضرموت والذي هو عامل رئيسي في استقرار واستمرار هذه الخدمات.

وفي نهاية اللقاء عبر مدير عام المديرية باسم السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء شكرهم وتقديرهم للقيادة التي طالما كانت حاضره معهم في احلك الضروف.

رافق قائد المنطقة في زيارته العميد احمد القرواني اركان حرب اللواء 37 مدرع ، وعدد من الضباط بقيادة المنطقة.

وقد حضر اللقاء

سالمين برويشد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي

ومدير مكتب الصناعة والتجارة ريس بارباع

ومدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ خالد باخلعة

ومدير مكتب الصحة والسكان بشر بوجعفر

ومدير مستشفئ حوره فتحي بهيان

ومدير مكتب المالية صالح باجابر

ومدير مكتب الاشغال العامه عمر بن دهري

والاخوه جمعان علي بن ثابت

ومحمد عمر باسلامة اعضاء المجلس الصحي بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: