مجتمع مدني

#جمعية الدعوة تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة لخريجي مراكز القلم النموذجية

Aa

تريم (حضرموت21) خاص

برعاية رسمية من إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم احتفت جمعية الدعوة الخيرية . 

حضرموت مساء يوم الأربعاء 23 شعبان 1439 الموافق 9 مايو 2019 بتخريج الدفعة الخامسة ” 25 “طالب خريج من مراكز القلم النموذجية لتعليم القراءة والكتابة بحفل تكريمي .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم القى الأستاذ علي عمر بن شهاب مدير أدارة التربية والتعليم بمديرية تريم كلمة شكر في جمعية الدعوة على جهودها في جانب التعليم التي كانت تدخلاتها لها أثر ملموس في انتشال مشكلة ضعف القراءة والكتابة على مستوى المديرية .

مشيراً اننا لنا شراكة كبيرة مع الجمعية نفتخر بها ، متمنيا ً من الجمعية تعميم فكرة مراكز القلم على مستوى نطاقها الجغرافي .

الأستاذ خالد سويدان مدير الجمعية القى كلمة رحب فيها بالحاضرين شاكرا إدارة التربية على رعايتهم وشراكتهم مع الجمعية كما شكر الرعاة المشاركون مؤسسة الماهر للتنمية ومنتدى العم سعيد للتنمية ومحلات أبو ماجد التجارية والرعاة الاعلاميون .

aser

مشيرا أن الجمعية تسهم في تنمية المجتمع من خلال التوعية المجتمعية ومجال التعليم المتمثل في سلسلة مراكز القلم ومراكز القرآن الكريم والعلوم الشرعية .

من جانبه القى الأستاذ محمد باصبيح رئيس قسم مراكز القلم بالجمعية كلمة زف فيها التهاني للطلاب المتخرجين من المراكز الذين مروا بمراحل تعليمية ( القراءة المصورة – النورانية – تلاوة القرآن الكريم ) موكداً ان مراكز القلم تأسست في العام 2011 لتلبي حاجة مجتمعية ” ضعف القراءة والكتابة “

وتخلل الحفل التكريمي فقرات متنوعة منها استعراض نماذج طلابية في القراءة المصورة والنورانية وتلاوة القرآن الكريم وقصيدة شعرية .

حضر الحفل الأستاذ سليم باشامخة. مدير عام مديرية السوم والعم سعيد بامحيمود رئيس منتدى العم سعيد للتنمية والشيخ عبدالعزيز التميمي.

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: