اخبار عدن

أمن عدن يختتم فعاليات اسبوع المرور العربي 

Aa
عدن(حضرموت21)خاص: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي 
اختتمت اليوم بالعاصمة عدن فعاليات أسبوع المرور العربي للعام 2018م والذي نظمته وزارة الداخلية تحت شعار ” التزام بالنظام دليل وعيك.
وفي الحفل الذي أقيم بحضور نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني – أوضح مدير عام شرطة السير العقيد جمال ديان أن فعاليات أسبوع المرور تمثل انطلاقة جديدة لتنظيم حركة السير بالعاصمة عدن. 
مستعرضا اهم الانجازات التي حققتها شرطة السير بمحافظة عدن خلال الفترة الماضية وان هذا الإنجاز كان دليل قاطع على الهمة العالية التي يتمتع بها رجال المرور  في تنظيم حركة متجاوزين كل التحديات التي أفرزتها الحرب. 
واضاف ان ما تحقق اليوم  من انجاز كان بفضل الله سبحانه وتعالى وبدعم سخي من الأشقاء  بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لما تمثله شرطة السير ركيزة أساسية بتحقيق بتحقيق الامن والاستقرار.
وقال إنه لا يسعنا في هذا المقام ان نترحم على شهدائنا الأبرار من رجال المرور وكل شهداء الوطن الذين استشهدوا وهم في الميدان لأداء الوجب الوطني.
وفي كلمة لمدير أمن عدن والتي ألقاها نيابة عنه مدير مكتبه العميد عبد الدائم  هنى  من خلال شرطة السير بنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي متمنيا أن يكون هذا الاحتفال نقطة تحول لتنظيم حركة السير بمختلف مديريات محافظة عدن ، مشيدا بنفس الوقت  بالدور الذي لعبه  رجال المرور خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة  بتثبيت الأمن والاستقرار من خلال تنظيم حركة السير بمحافظة عدن التي تشهد ازدحام كبير.
وقال إن انضباط رجال المرور  وتاديتهم الوجب الوطني هو شرف لإدارة أمن عدن ووزارة الداخلية بشكل عام وذلك من خلال عكس الصورة الحضارية لرجال الأمن وفرض هيبة الدولة لينعم المواطن بالأمن والاستقرار.
شهد الحفل عدد من الفقرات والوصلات الفنية نالت استحسان الحضور. 
هذا وقد قام نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ومدير مكتب قائد شرطة عدن العميد عبد الدائم ومدير شرطة السير عميد جمال ديان بتكريم عدد من رجال المرور الذين لهم إسهامات في إنجاح اسبوع المرور والاداء الوطني في المراحل السابقة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: