اخبار عدن

مدير البريقة يناقش سير تنفيذ أعمال حملة إزالة العشوائيات بالمديرية

Aa

عدن(حضرموت21)خاص: محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، سير أعمال الحملة الأمنية لإزالة العشوائيات في المديرية، والتي ترعاها وزارة الداخلية.

وفي الإجتماع، أستعرض مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس طلال علي بن علي، تقريراً مفصل عن عمل الحملة على مدى ستة أيام والتي تضمنت إزالة العديد من الأبنية والإستحداثات العشوائية ووقف أعمال البسط بمختلف مناطق المديرية، بالإضافة إلى عدد من المواقع المتبقية في إزالتها.

وشدد مدير عام البريقة هاني اليزيدي على ضرورة إستكمال كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة لكل المواقع المستهدفة من الحملة، مؤكداً على إدراج المخالفين للقانون دون إستثناء أحد لكل من يشوه التخطيط العمراني ويعتدي على أراضي الغير.

وخلال الإجتماع، أشاد اليزيدي بدور قيادة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية التابعة لها ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ونائب وزير الداخلية اللواء الركن علي لخشع ومدير شرطة عدن اللواء شلال شايع، في متابعة تنفيذ الحملة وتحقيقها للأهداف المنشودة لها في إعادة الوجه الجمالي والمظهر الحضاري لمحافظة عدن، مثمناً جهود أفراد الأمن المرافقين لأعمال الحملة على حمايتها وتأمينها لكي تؤدي دورها على أكمل وجه.

حضر الإجتماع، رئيس قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة بالمديرية خالد الخضر أمذلقي، وعدد من موظفي القسم.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: