أخبار شبوةمحليات

الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروع مياه جول الريدة بمديرية ميفعة

Aa

(حضرموت21)خاص

 

افتتحت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” اليوم مشروع إنشاء وحدة ضخ متكاملة تعمل بالطاقة الشمسية بمنطقة جول الريدة بمديرية ميفعة في محافظة شبوة والتي يستفيد منها نحو ألفي نسمة.

وتم خلال حفل الافتتاح – الذي حضره عبدالله عاتق مدير عام مديرية ميفعة ومسئولو مؤسسة مياه الريف و جمع من المواطنين – ضخ المياه إيذانا ببدء المشروع الذي يأتى بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق من أجل التحفيف من وطأة الظروف المعيشية الحالية.

و أوضح محمد أحمد النيادي ممثل هيئة الهلال الأحمر في شبوة في تصريحات له أن المشروع يأتي في إطار المبادرات التي تضطلع بها الهيئة لتطبيع حياة السكان عبر توفير مشاريع البنية التحتية والخدمية.

من جانبه أكد عبدالله عاتق باعوضة مدير عام مديرية ميفعة أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لها السبق في حل مشكلة شح المياه في المنطقة التي كانت تعاني من شح في مياه الشرب إلى أن جاء هذا المشروع الحيوي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن مشاريع استراتيجية آخرى تقف شاهدة على يد العطاء الإنساني الإماراتي بالمحافظات المحررة.

aser

بدورهم عبر مسئولو مؤسسة مياه الريف عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على ما تقدمه من دعم لمشاريع البنية التحتية والخدمية والإغاثية لافتين إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير في تحسين ظروف أهالي المنطقة و التغلب على مشكلة شح مياه الشرب وتوفير كميات كافية منها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: