fbpx
أخبار حضرموت

شريم : نعتز بجهود عمال وموظفي شركة النفط التي باتت “الدينمو” المحرك لكل شيء بداخل المحافظة.

​المكلا ( حضرموت 21 ) العلاقات العامة – قسم الإعلام.


نظم فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت اليوم حفلاً تكريمياً للعمال والموظفين المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي 2018م.


وفي الفعالية الاحتفائية والتي جاءت برعاية من محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، هنأ مدير عام فرع الشركة بالساحل الاستاذ محمد عبدالله شريم، كافة عمال اليمن عامة وموظفي شركة النفط خاصة بهذا اليوم الذي يحتفل به كل دول العالم من كل عام، وأصفاً إياهُ بأنه إحدى طرق الاعتراف بالجميل لما يقوم به هؤلاء العمال من تضحيات و إنجازات في مجالات أعمالهم المُختلفة. وكذا وسيلة لتجديد روابط علاقات الأخوة والزمالة فيما بينهم.


وعبر (شريم) في كلمته بالمناسبة عن بالغ اعتزازه بما حققته الشركة وكل العاملين فيها خلال الفترة الماضية والمُتمثل  بخلق استقراراً في تموينات السوق المحلي واحتياجات المحافظة من المُشتقات النفطية،  وهو ما يجعلُ من الشركة بمثابة “الدينمو” المحرك لكل شيء بداخل المحافظة.


مُشيداً بالدعم والرعاية التي تقدمها السلطات المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني، محافظ المحافظة للشركة وموظفيها، وتقديرها للدور الذي تقوم به في توفير مُتطلبات استمرار عمل ونشاط بعض المؤسسات الخدمية بالمحافظة وفي مقدمتها تزويد محطات تشغيل توليد الطاقة بالوقود على الرغم من تزايد المديونية جراء ذلك. 


مُستعرضاً في سياق حديثه عدداً من الافكار والمشاريع التطويرية التي تسعى الشركة خلال الفترة المقبلة لتنفيذها ومنها توسيع قدرات خزن المشتقات النفطية لديها في المنشآت النفطية التابعة لها. مؤكداً في ذات السياق استعداد إدارته لدعم مساعي كوادرها لتطوير قدراتهم من خلال إقامة الدورات والبرامج التدريبية والتأهيلية لهم، بما يُعزز من مهاراتهم العلمية والعملية، وهو ما سوف ينعكسُ إيجاباً على خدمة حضرموت والوطن.


من جانبهم عبر عمال وموظفي الشركة المكرمين عن اعتزازهم بهذا اللفتة الكريمة، قائلين في كلمة ألقاها نيابة عنهم  منير المسجدي، أن هذا التكريم بمثابة رسالة تقدير واضحة من قبل الشركة وإدارتها للجهود التي يبذلونها.


هذا وقد تم في ختام الفعالية تكريم العشرات من عمال وموظفي وكوادر مختلق أقسام الشركة، وتسليمهم الشهادات التقديرية وهدايا مالية رمزية تعبيراً عن امتنان الشركة لأعمال والأدوار التي يقومون بها.

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
WP RSS Plugin on WordPress
%d مدونون معجبون بهذه: