مجتمع مدني

المدير التنفيذي لمؤسسة# الشهيد ” بن حبريش ” يلتقي بمنظمة السياسات الدولية (PILPG) بالعاصمة الاردنية عمّان

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص- جمعان دويل

ضمن برنامج مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بمحافظة حضرموت في خلق الشراكات والتشبيك لعام 2018/2019 م مع المؤسسات والمنظمات الدولية المانحة والمساهمة والفاعلة وخلق فرص ومنح تنموية مشاريع مستدامة تخدم شريحة واسعة في المجتمع في مختلف المجالات التنموية انطلاقا من أهدافها ورسالتها السامية والاستفادة من خبرات وتجارب المؤسسات والمنظمات العربية والدولية والمحلية .

التقاء المدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية المحامي / مجدي عبد بن  حاتم بالعاصمة الاردنية عمّان بعدد من قيادة منظمة السياسات الدولية (PILPG) وابرزهم كبيرة مستشاري منظمة (PILPG)السيدة / Margaux Day و مديرة البرامج والمشاريع بالمنظمة السيدة / Danae Paterson .

وفي اللقاء استعرض بن حاتم نشاط المؤسسة واهدافها وتطلعاتها المستقبلية وخططها والتنظيم المؤسسي .

معبرا عن شكره للمنظمة بإتاحة الفرصة في عقد هذا اللقاء ومناقشة سبل، التطوير المؤسسي من خلال إعداد مقترحات المشاريع التي تحاكي النماذج الدولية للمنظمات المانحة الدولية وسبل تطويرها وتوجّهات المنظمات المانحة في الحصول على التمويل للمشاريع .

وفي ختام اللقاء ثمنت السيدة / Margaux Day  كبيرة مستشاري منظمة السياسات الدولية (PILPG) هذا اللقاء المثمر وسعادتها الجلوس والنقاش مع منظمة مجتمع مدني عاملة في اليمن .

aser

حضر اللقاء من جانب مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية الأستاذ / محمد عبيد واكد ومن جانب مؤسسة (PILPG) المحامية القانونية / Lisa Dicker  ومديرة البرامج والمشاريع بمكتب عمان الأستاذة إيثار الشيباني .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: