مجتمع مدني

هيئة الأراضي تدعو الحكومة ووزارة الداخلية لحماية #أراضي الدولة

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

دعت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري إلى توفير الحماية اللازمة  لأراضي الدولة ومنع التصرفات الغير قانونية من قبل ما تسمى جمعية الشهداء ورئيسيها المدعو علي العسيري، وحسين عبدالرب سبيت.
 وأكدت الهيئة، أن اعتداءات ممنهجة ونهب واستيلاء تتعرض لها أراضي وأملاك الدولة في منطقة بئر فضل بمحافظة عدن من قبل مدعيي الملكية ومن وصفتهم ب”مافيا الأراضي وضعفاء النفوس” وخصوصا ما تسمى بجمعية الشهداء والقائمين عليها علي العسيري، وحسين سبيت، وغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم البسط والتصرفات الغير قانونية بالبيع والشراء بأراضي الدولة دون وجه حق. 
 ووجهت هيئة الأراضي، دعوة إلى الجهات المختصة بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تجاوزات ما تسمى ب”جمعية الشهداء والقائمين عليها”،  وغيرهم ممن يستولون على أراضي الدولة ومنعهم من تنفيذ أي اجراء في منطقة بئر فضل بصورة عامة، وازالة الإستحداثات على الأرض واحالة كافة الباسطين والناهبين إلى نيابة الأموال العامة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضدهم. 
واهابت هيئة الأراضي بمن يدعي بأن لديه وثائق تسليمها لرئاسة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني لدراستها واتخاذ الاجراءات اللازمة وفقا للقانون.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: