مجتمع مدني

#مدير #البريقة يدعو المواطنين إلى التفاعل مع حملة التحصين ضد #الكوليرا للوقاية من هذا المرض #الخطير

Aa

عدن(حضرموت21)خاص: محمد القادري

دعا مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة التحصين ضد مرض الكوليرا والإسهام في إنجاحها للوقاية من هذا المرض الخطير ، مؤكداً على ضرورة الإهتمام بالنظافة الشخصية تجنباً لهذا الداء الفتاك.

وأشاد اليزيدي ، خلال تدشينه، اليوم السبت، حملة التحصين ضد مرض الكوليرا من منزل إلى منزل بالمديرية، والتي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان في أربع مديريات بالمحافظة ، للفترة ( 12 – 16 ) مايو الجاري، بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسف، أشاد بجهود مكتب الصحة العامة في المديرية على الإعداد والتجهيز المسبق لتنفيذ الحملة، مثمناً دور المنظمات الدولية خاصة منظمتي الصحة العالمية واليونيسف على دعمهما المستمر للعديد من الحملات الصحية الوقائية من الأمراض الخطيرة.

وخلال التدشين، حث مدير عام البريقة المشاركين في الحملة على مضاعفة الجهود وبذل المزيد من التفاني والإخلاص في إيصال اللقاح إلى مستهدفيها، شاكراً جهود الجميع التي ستبذل لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها.

بدورها ، أوضحت مديرة مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتورة حميده محمد زيد، أن عدد المواطنين المستهدفين من الحملة ” 120093 ” من عمر سنة وما فوق، مشيراً إلى أن الحملة ينفذها ” 230 ” عاملاً موزعين ما بين فرق ثابتة وأخرى متحركة على مستوى المديرية.

حضر التدشين، مدير برنامج التحصين الصحي بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور يوسف أحمد يوسف.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: