رياضة محلية

فاز بسداسية على النصر..العوسجه يرافق جاره المغتربين إلى نهائي #دوري منتخبات الأحياء السكنية

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص- محمد بامتيرف

ضرب منتخب حي العوسجه بروكب موعداً حاسماً مع جاره منتخب حي المغتربين بروكب في نهائي بطولة دوري كرة القدم لمنتخبات الأحياء السكنية بالمكلا التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وينظمها إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع إدارة اللجان المجتمعية بالمكلا وذلك بتحقيقه فوزاً كبيراً ومستحقاً بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على نظيره منتخب حي النصر في ثاني مباريات دور نصف النهائي التي اقيمت عصر اليوم السبت على ملعب بارادم بالمكلا .

سطور من اللقاء
بدأت المباراة بمستوى ورغبة من المنتخبين حيث ضغط النصر في الدقائق الاولى وشن بعض الهجمات وكان الاخطر ولكن يقظة حارس العوسجة عبدالله القاقا كان لها بالمرصاد ومع حلول الدقيقة 10 أستطاع العوسجة من هجمة مرتدة أستغلها هداف البطولة محمد علي باركبة من تسجيل أول الاهداف بعد ذلك عاد النصر للمباراة وتقدم في النتجية بتسجيله هدفين بواسطة القائد رياض العامري و أحمد عمر باوزير ليعود العوسجة للتعديل بواسطة هدافة أيضا محمد باركبة في دقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 2/2.

وفي بداية الشوط الثاني تبادل الطرفين الهجمات حضرت الندية والرغبة القوية حيث تحصل المنتخبين على فرص سانحة للتسجيل دون استغلال إلى أن تم طرد اللاعب محمد باتوفيق ( جرد) حيث أستغل أبناء روكب حالة الطرد وسجلوا الاهًداف حيث سجل العوسجة هدفه الثالث في الدقيقة 23عبر إنفراد بالمرمى من نجم المباراة وهداف البطولة محمد باركبة الذي سجل الهدف الرابع أيضا من ركلة جزاء عند الدقيقة26 , بعدها عاد النصر وقلص النتيجة براسية من اللاعب عبده الحيقي في الدقيقة 32 بعدها يعود العوسجة للتهديف عند الدقيقة 34 عبر خالد بافرج ويختتم العوسجة مهرجان التهديف ويسجل سادس أهدافه عبر سالم لطفي بن شباء في دقيقة41 لينتهي اللقاء بفوز العوسجة 6/3 ويتأهل للنهائي ويرافق جارة حي المغتربين روكب الذي تأهل يوم أمس على حساب حي الثورة 5/1.

.. نجم المباراة الهداف محمد علي باركبه رفع برباعيته ( سوبر هاتريك ) في لقاء اليوم رصيده الى ثمانية أهداف منفرداً بصدارة ترتيب هدافي البطولة.

.. أدار المباراة طاقم حكام تكون من عادل الرداعي في الساحة بمعاونة عبدالرقيب مولى الدويله وطارق على الخطوط ومحمد بلعلا رابعاً وراقب المباراة انور الرباكي واشرف عليها مساعد المشرف الفني باتحاد الرياضة للجميع محمد عمر باعلي .

aser

.. اللجنة المنظنة اعلنت يوم بعد غد الإثنين موعدا للمباراة النهائية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: