أخبار حضرموت

بتكليف من #محافظ #حضرموت قائد #المنطقة #العسكرية #الثانية . . #أركان المنطقة العسكرية الثانية يتفقد سير عمل المحطات #الكهربائية بالمكلا

Aa

(حضرموت21)خاص: إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

 

بتكليف من محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني ووكيل اول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي تفقد أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان ورئيس العمليات المشتركة بالمحافظة العقيد ركن عمر عبيد البكري محطات توليد الكهرباء بالمكلا (الريان – المنورة – باجرش – أجريكو ).

حيث اطلعا على سير العمل والبرامج الفنية وكذا الصعوبات التي تواجه سير عملهم لمواجهة الانقطاعات ومواجهة الصيف القادم .

ووجهه أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كافة إدارات المحطات الكهربائية بتوفير كل ما يلزم لتحسين الكهرباء لفصل الصيف والاستعداد التام لشهر رمضان المبارك , وشدد على أن يكون الشهر الكريم خالٍ من انقطاعات التيار الكهربائي .

الجدير بالذكر أن قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني تسعى جاهدة لتفادي الازمات التي تواجه المحافظة لا سيما أزمات الماء والكهرباء وتبذل قصارى جهدها لتحسين اوضاع البنية التحتية بالمحافظة حرصاً منها على المضي بالمحافظة قدماً نحو الامن والتنمية والازدهار وذلك بالتنسيق مع جهات الاختصاص في الدولة والجهات الداعمة .

aser

المراد ذكره أن ساحل حضرموت ترتفع فيه درجات الحرارة الى اقصى درجاتها مما يخلق لدى المواطن حالة إستياء وهو ماتسعى السلطة إلى إبعادة من الوصول الى هذه المرحاة وبتظافر الجهود من الجميع نساهم في تخفيف هذا العبئ والوصول لمرحلة الاستقرار في التوليد الكهربائي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: