مجتمع مدني

مدير عام #دوعن يلتقي فريق من منظمة ” براقما الدولية “

Aa

دوعن (حضرموت21) خاص 

التقى مدير عام دوعن الاستاذ/ سالم بانخر صباح اليوم الاحد بمكتبه فريق من منظمة براقما الدولية برنامج اليمن للاستقرار والتكافل الاقتصادي الذي يزور المديرية ، واوضح الفريق للمدير العام ان هذا البرنامج يهدف إلى زيادة الانتاج وتحسين القدرة التنافسية وبالتالي زيادة الدخل من خلال المساعدة التقنية المكثفة والمتخصصة والتدريب في سلاسل انتاج الخضار ، تربية المواشي ، البن والعسل، ويستهدف المشروع عدة محافظات منها حضرموت، وان زيارتنا اليوم لدوعن لاخذ جولة للتعرف على النحالين لتقديم لها الخبرات والخدمات .

بانخر بدوره رحب بالفريق متمنياً لهم التوفيق، واننا في السلطة على استعداد لتقديم كافة التسهيلات بما يخدم دوعن واهلها، وان عليكم التنسيق مع اللجان الشعبية بمناطق المديرية ،، مضيفاً انكم هنا في مديرية العسل، فالعسل الدوعني ذاع صيته عالميا،. ولا ننكر أنها بدأت شهرة العسل الدوعني تقل رويداً لاسباب اهمها الغش من قبل البعض الذين يأتون من خارج المديرية ولكننا سنعمل على إعادة هويته وشهرته العالمية .

حضر اللقاء المهندس/ سالم باكربشات مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية ، والاستاذ/عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: