اخبار عدنمحليات

#استعدادات لتنفيذ #مشاريع #الرصف في منطقة #الكسارة ب#البريقة

Aa

عدن(حضرموت21)خاص: محمد القادري

زار مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، منطقة الكسارة بالمديرية، ومعه مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بالمحافظة المهندس حيدره منصور حبتور.

وأطلع اليزيدي، مدير مشروع الأشغال العامة المهندس حبتور، إلى احتياجات منطقة الكسارة من مشاريع الرصف كونها تعد إحدى المناطق الشعبية بالمديرية والتي أستكملت أجزاء كبيرة منها مؤخراً من تركيب شبكة لمياه الصرف الصحي، بالإضافة احتضانها كثافة سكانية، وكذا حرمانها من المشاريع الخدمية.

وأكد المهندس حيدره حبتور استعداد مشروع الأشغال العامة تلبية احتياجات منطقة الكسارة من مشاريع الرصف وإدراجها ضمن عدد من المشاريع المعتمدة لمديرية البريقة في إطار مشروع الإستجابة الطارئة للأزمة في اليمن الممول من البنك الدولي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

بدوره، ثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي الجهود الكبيرة الذي يبذلها مشروع الأشغال العامة في تنفيذ المشاريع الخدمية خاصة مشاريع الرصف الحجري لعدد من شوارع المديرية، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لمشروع الأشغال لما من شأنه تنفيذ المشاريع التي تتطلبها مناطق المديرية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: