أخبار الرياضةرياضة محلية

#الكوكب بالقطن يتوج ب#كأس الذكرى #الأولى لتأسيس #المجلس #الانتقالي #الجنوبي بمديرية #سيئون.

Aa

سيئون(حضرموت21)خاص: الدائرة الإعلامية 

 

توج فريق الكوكب بمديرية القطن بكأس الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي على حساب فريق النصر بسحيل سيئون في مباراة نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون عصر يوم الاثنين 14 مايو 2018 على ملعب الشهيد جواس بسيئون وبرعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط الأداء من الفريقين وتمركز اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية للفريق الضيف فريق الكوكب.

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الفريقين وأستطاع الفريقين من الوصول إلى منطقة الخطر حيث استغل الضيوف في منتصف الشوط الثاني هذه الجهات حينما مهاجم الكوكب محفوظ محمد محيئذان كرة اسكنها في الشباك العنابية.

حاول النصر بعدها من إستغلال الوقت غير الدقائق مرت سريعة وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة تابع الجناح الكوكبي عسكر سالم بافاضل كرة مرتدة من الحارس أثر تسديدة ليسجل الهدف الثاني للكوكب،لتنتهي المباراة بفوز الكوكب بهدفين مقابل لاشيء للنصر بالسحيل.

aser

حيث بدأت المباراة بالنشيد الوطني الجنوبي وإطلاق الحمام الزاجل من قبل لاعبي الفريقين وكانت المباراة تحت إدارة حكم ساحة محمد باصالح وساعده على الخطوط حسن بن قفلة وعامر بن قفلة ورياض عمير رابعاً ووصفت بصوت المعلق الشاب منير بكر.

وفي ختام المباراة قام اعضاء الجمعية الوطنية الاستاذ محمد علي بن سميط والشيخ مبارك عبودان الجابري و الاستاذ عرفان الهجري واعضاء القيادة بالمحافظة الاستاذ علي حمدون والاستاذ عمر بارشد والشيخ عبدالله بليث والاستاذ فرج طاحس والمحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون ونائبة الاستاذ احمد الحامد بتكريم عدد من الجهات المساهمة في نجاح هذه الفعالية وتتوج الفريق الفائز فريق الكوكب بالقطن بكاس البطولة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: