أخبار حضرموت

التميمي: ان #الانتصارات التي حققها الجنوبيون ماكان لها ان تتحقق لولا الدعم والاسناد #للامارات وهذة الشروط الاساسية لتحقيق #النصر

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

شهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت عصر اليوم   مسيرة جماهيرية حاشدة توجت بمهرجانا شعبيا كبيرا ، احياء للذكرى الأولى لتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتشكيل هيئة رئاسة المجلس و تتضامن مع الإمارات ضد الشائعات .

كلمة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافطة حضرموت بالمهرجان الجماهيري الحاشد عصر اليوم   القاها نائب رئيس المجلس بالمحافظة الاستاذ انور التميمي .
حيث حيا في مستهلها الجماهير المحتشده في فعالية الذكرى الاولى للتاسيس ‘ واصفا ما تحقق خلال سنة بالانجاز التاريخي والضرورة الملحة لحماية اهداف الثورة الجنوبية والوصول بها نحو الهدف الاسمى الذي ارتقى في سبيل الوصول الاف الشهداء والجرحى .

كما تحدث التميمي في كلمته عن ما اسماها بالشروط الاساسية لتحقيق النصر وهي : 1 _ الحالة الشعبية الحاضنة والحامية للهدف
2 _ الاداة العسكرية التي تحمي وتصد نبال المتطاولين.
3 الحامل السياسي ابذي يقود ويوجه ويمثل القضية خارجيا .

وفي معرض حديثه عن الحالة المعيشية للمواطن الجنوبي ندد نائب رئيس المجلس بالقوى التي تفتعل الازمات وتشن حرب قذرة ضد المواطن عبر تعذيبه بقطع الخدمات وافتعال ازمات المخروقات والكهربا ..مؤمدا ان المجلس لن يقف ممتوف الايدي تجاه ما يحدث .. وسيقدم مقترحات بالحلول وسيضغط باتجاه تنفيذها ..داعيا السلطات في حضرموت الى شراكة فاعلة في ادارة المجتمع .
كما حيا التميمي قوات النخبة الحضرمية وكافة التشكيلات العسكرية الجنوبية التي باتت تشكل جيشا جنوبيا فتيا .

واكد التميمي ان الانتصارات التي حققها الجنوبيون ماكان لها ان تتحقق لولا الدعم والاسناد للامارات الشقيقة التي تعد الشريك الاستراتيجي للجنوب ..
وان نايصيبها من سهام الخقد الاخواني هو بسبب وقوفها الى جانب قضية الجنوب ..

aser

واستشهد التميمي بالحملة الاخيرة التي شنها اعلام حزب الاخوان ضد المدد الاماراتي في سقطرى بسبب تدريبها وتسليحها للنخبة السقطرية .
وعبر التميمي عن امتنان الجنوبيين وشكرهم للاشقاء الاماراتيين .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: