اخبار عدن

بمناسبة يوم #العمال #العالمي .. تكريم 240 من عمال وموظفي وكوادر #شركة #النفط #اليمنية في #عدن بينهم 89 من #المتقاعدين واسر #المتوفين 

Aa
عدن(حضرموتا21)خاص: ارسلان السليماني
نظمت شركة النفط اليمنية ممثلة بادارتها العامة وفرعها بالعاصمة عدن أمس الأثنين حفلاً تكريميا لعدد كبير من عمال وموظفي وكوادر الشركة المبرزين لتفانيهم واخلاصهم في اداء مهامهم ، حيث بلغ عدد المكرمين 240 عامل وموظف وكادر بينهم 89 من المتقاعدين  واسر المتوفين على مستوى فروع شركة النفط بالمحافظات وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي.
وفي الحفل الذي افتتح باآيات من القرآن الكريم ، القى الاخ وكيل محافظة العاصمة عدن لشئون النفط والمعادن د. رشاد شائع كلمه عن قيادة المحافظة والسلطة المحلية بعدن رحب في مستهلها بالحاضرين ، معبراً من سعادته وتهنئته لكافة كوادر وعمال شركة النفط بمناسبة عيد العمال العالمي، ومتمنياً لكافة كوادر الشركة بان تسهم بتوفير المشتقات النفطية بالعاصمة عدن باعتبار ذلك ياتي بتكاتف الجهود لجميع رواد وكوادر الشركة.
من جهتها كانت الاستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن وفي مشهد انساني نبيل نال استحسان كافة الحاضرين قد طلبت من جميع الحاضرين بالوقوف دقيقة حداد وقرائه الفاتحة على روح زميلهم المرحوم خالد احمد محمد الثور احد كوادر فرع الشركة بعدن الذي توفي نتيجة حادث مروري يوم امس.
كما رحبت الاستاذة انتصار العراشة مدير عام فرع شركة النفط في عدن  بالحاضرين قائلة : ً” نحتفل اليوم بذكرى الاول من مايو عيد العمال ، وقد نكون تأخرنا ولكن العمال حاضرين دائما والدول لاتبنى والحياة لاتستمر الا بأيادي العاملين في المواقع الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ومن خلالكم نحن الطبقة العاملة اليمنية بهذا اليوم المجيد وعندما نذكر الطبقة العاملة اليمنية يأتي عمال عدن في مقدمتهم انطلاقا من تاريخ المدينة العريق وصولاتها وجولاتها التي تريد منا ساعات بل ايام للحديث عنها “.
وحول التحديات التي تواجه الشركة اشارت الاستاذة انتصار العراشة بقولها : “حقا التحديات التي عانت منها شركة النفط كانت كبيرة  ولكن بالتفافكم عمال وموظفين حول شركتكم يمكننا تجاوزها ولعل هذه التحديات لاتتمثل في مديونيات الشركة للعديد من الجهات او في الانتقال الى سياسة تحرير السوق او في ارتفاع اسعار النفط او في الاوضاع الغير مستقرة التي نعيشها بسبب انشغال الدولة في المعركة ضد الانقلابين ولكن بعزيمتكم وايمانكم بان شركة النفط هي انتم مع الحرص والدفاع عن القوانين والالتزام واحترام كل واحد منا لواجباته فهو يدافع عن حياته وحياة اسرته وشركة النفط تعج بهؤلا الموظفين الذين يضعون مصالح الشركة اولاً “.
وفي ختام كلمتها تطرقت الاستاذة العراشة بالاشادة والتقدير للزملاء الفنيين الذين تعرضوا لحادث انبوب الضخ لمادة الديزل في منشاة عاجوره والذين قالت بانهم ورغم اصابتهم رفضوا بان يتم اسعافهم الا بعد ان تتم محاصرة مادة الديزل وايقاف أي تسرب قد يحدث  للمادة في البحر وذلك انطلاقا من روح المسؤلية التي يتحلى بها موظفي الشركة وحرصهم على المصلحة العامة ، للتوجه العراشة في الاخير بخالص تحياتها لكافة قيادات الشركة وموظفيها ، معبرة عن تمنياتها بان يتم اللقاء خلال العام القادم في مثل هذه المناسبة وقد تم تجاوز العديد من التحديات والصعوبات بعون الله تعالى — على حد قولها.
الى ذلك القى رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام للجان النقابية لعمال وموظفي شركة النفط الأخ عبدالله قايد الهويدي، بكلمة اوضح في سياقها ان شركة النفط هي ركيزة من ركائز الاقتصاد الوطني وانها قدمت دورا كبيرا في سبيل الانتصارات التي حققتها مدينة السلام والوئام عدن مشيراً إلى أهمية هذه المناسبة التي يحتفي بها العاملين، الذين حياهم بمناسبة تكريمهم بعيد الأول من مايو، وحثهم على الحفاظ على الشركة وعدم التفريط بها.
اما مساعد المدير العام التنفيذي للشركة فقد القى بكلمة هنأ فيها العمال المكرمين من مختلف فروع الشركة ، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.
عقب ذلك جرى توزيع شهادات التكريم التقديرية على العاملين مع مبالغ رمزيه وذلك بحضور ومشاركة كل من الدكتور عبدالسلام صالح حميد وكيل وزارة النفط والمعادن الاستاذ احمد سالمين القائم باعمال محافظ عدن  والاخ د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعه عدن والمهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام شركة النفط بعدن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: