مجتمع مدني

المكتب #التنفيذي #لاتحاد نقابات عمال #وادي و#صحراءحضرموت يكرم #الوكيل #المساعد لشؤون #الصحراء

Aa

سيئون(حضرموت21)خاص: عامر الجابري

 
كرم المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال وادي وصحراءحضرموت وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري بدرع الوفاء وقد جاء ذلك التكريم وفاء وعرفان للوكيل المساعد لشؤون الصحراء من قيادة المكتب التنفيذي لنقابات عمال وادي حضرموت والصحراء نظير للجهود التي يبذلها لمساندة المكتب التنفيذ في التغلب على بعض الصعوبات.

وقام بتسليم الدرع في مكتب الوكيل المساعد الصيعري رئيس المكتب التنفيذي لنقابات عمال وادي وصحراءحضرموت الاستاذ سالم سعيد قمصي. 

من جانبه عبر الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري عن شكره وتقديره للقيادة المكتب التنفيذي لنقابات عمال وادي وصحراءحضرموت على ذلك التكريم الذي يعتبر لمسة وفاء مؤكدا أن السلطه المحليه ستظل تساند هذا الكيان لكونه مرتبط بالعاملين والاهتمام بحقوقهم الذي كفلها لهم القانون متمنيا لهم التوفيق والنجاح في كل أعمالهم في مختلف الجوانب.

حضر عملية التكريم وتسليم الدرع الاستاذه أمل باقرين عضوة المكتب التنفيذي لنقابات عمال وادي وصحراءحضرموت والأخ خالد عبدالله العامري مدير مكتب الصحه والسكان بمديرية ثمود والاستاذ أحمد بدوي عبد مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: