أخبار حضرموت

#الوكيل #المساعد #الصيعري يلتقي #مدير #عام مديرية #القف بصحراء #حضرموت ويطلع على #أوضاع #المديرية

Aa

سيئون(حضرموت21)خاص: عامر الجابري

 

في إطار الاهتمام الخاص الذي يوليه الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري بمديريات الصحراء الهادف إلى النهوض بمستوى الخدمات فيها إلى الأفضل مستقبلا.

 
ألتقى الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري بمكتبه بمدير عام مديرية القف الصحراوية محافظة حضرموت بالأستاذ حسن بخيت العامري وقد هدف اللقاء الاطلاع عن كثف على أوضاع المديرية ومستوى الخدمات فيها في كل الجوانب.

وقد استمع الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الصيعري من مدير عام المديرية العامري الى شرحا مفصلا عن اوضاع المديرية و مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن في تلك الأوضاع و مناقشة الصعوبات التي تعاني منها المديرةه مطالبا السلطات بالاهتمام بمواطني المديرية و الذي سيسهم في استقرار المواطن في المديرية.

من جانبه رحب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الصيعري بالمدير العام حسن العامري مباركا له بقدوم الشهر الفضيل مؤكدا أن القيادة السياسية والسلطة المحلية ستهتم بالنهوض بالشريط الصحراوي إلى الأفضل مستقبلا وتعويض مواطنيه من خلال توفير الخدمات التي حرموا منها في السابق بكل أنواعها.

aser

وأكد إلى أنه سيبذل كل الجهود في ذلك الجانب الذي يخدم أبناء مديريات الصحراء ويسهم في تحسين مستوى الخدمات لهم في مختلف المجالات لافتا إلى أنه في القريب العاجل سيقوم بزيارة للمديرية خاصة والمديريات الصحراوية عامة للاطلاع على الأوضاع فيها.

وفي ختام اللقاء أكد الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الصيعري على ضرورة الانضباط من قبل القيادة في موقع العمل.

كما تم التأكيد على معالجة قضية الأمن في المديرية وكذا رفع تقرير مفصل عن طريق حوار  بالخط الدولي خلال عشرة أيام .

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير الأمن بالقف والاستاذ مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الاستاذ احمد بدوي عبد.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: