أخبار حضرموت

موسسة مونئ البحر العربي تحتضن #اجتماع لقيادة خفر السواحل والوكلاء الملاحيين بحضرموت

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

عقد بموسسة مواني البحر العربي اليمنية اجتماعا موسعا، ضم المهندس سالم علي باسمير  رئيس مجلس إدارة  المؤسسة ونائبه الاستاذ فؤاد تيسير الرباكي وقائد خفر السواحل بمحافظة حضرموت المقدم البحري محمد صالح باعيسى وقائد خفر السواحل بميناء المكلا النقيب احمد سعيد باظروس والوكلاء الملاحيين بمحافظة حضرموت، وتطرق الاجتماع الى جوانب التنسيق والتعاون بين الجهات الامنية وميناء المكلا والوكلات الملاحية. 
ورحب رئيس مجلس  الادارة بالحاضرين، مشيداً بدورهم في استقرار الحركة الملاحية في فترات سابقة، حاثا ايهم على المزيد من التعاون مع الجهات المختلفة بغية استمرارية العمل الملاحي لضمان تدفق المواد الغذائية والدوائية والنفطية والصناعية للمحافظة. 
واستعرض المهندس باسمير الاجراءات الامنية والالتزامات المقرره على الوكلاء الملاحيين لاجل رسو سفنهم في منطقة الانتظار(المخطاف) حتى حصولهم على التعميم من الجهات الامنية المختصة وتجنيب البواخر الانتظار خارج حدود الميناء على بعد 15 ميل وتسهم هذ الخطوة في تفادي تكبد خسائر مالية للبواخر، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالضوابط واللوائح الامنية. 
وبدوره أشار المقدم البحري باعيسى الى الاجراءات الامنية المتبعة وضرورة التزام الوكالات الملاحية بها كونها تصب في مصلحة محافظة حضرموت والوطن عموماً ، ونوه الى اهمية اشعار خفر السواحل بالبواخر المتوقع وصولها بفترة عشرة ايام  واستكمال جميع الاجراءات والوثائق المطلوبة بغرض تسهيل حصول على التعميم في أقرب وقت ممكن. 
وتخلل الاجتماع مناقشات ومداخلات من قبل الحاضرين تهدف الى زيادة التعاون وتنسيق فيما بينهم وتسهيل عملية رسو البواخر بميناء المكلا.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: