بقية المحافظات

وصفتها بالخيانة : حملة الكترونية على توقف جبهات قتالية عن محاربة #الحوثيين

Aa

(حضرموت21) وكالات

اطلق ناشطون، اليوم الثلاثاء،حملة وطنية الكترونية بهاشتاج تحت عنوان “#توقيف_الجبهات_خيانة”، وذلك للمطالبة والضغط على الشرعية بتحريك الجبهات المتوقفة، لاستكمال انهاء الانقلاب.

وبحسب الناشطون، فان الحملة ستبدا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، عبر “تويتر” و “فيسبوك”، وتهدف الى المطالبة بتحريك الجبهات المتوقفة في قانية ونهم وصرواح والجوف، وكذلك جبهة الكواشن في مريس وقعطبة.

ويثير توقف الجبهات المفاجئ مع اي تحركات وانتصارات خاصة مع ما يحدث في الساحل الغربي من ضغوط على مليشيا الحوثي ودحرها من كثير من المواقع تمهيدا للسيطرة على الحديدة ومينائها، تساؤلات عديدة عن المستفيد ومن يقف وراء ذلك.

ويؤكد مراقبون، ان تجار الحرب هم الذين من مصلحتهم عدم تحقيق الانتصار النهائي على مليشيا الحوثي وانهاء معاناة اليمنيين المستمرة للعام الرابع على التوالي, لافتين الى ان توقيف الجبهات بشكل مفاجئ مع اي انتصارات سريعة في احدى الجبهات يوفر للحوثيين فرصة لحشد عناصرهم اليها، لعدم سقوطهم وهزيمتهم نهائيا.

وكانت مصادر كشف في وقت سابق عن صفقة غير معلنة بين الاصلاح والحوثيين لايقاف جبهات نهم وصرواح والجوف والبيضاء، واعطاء الفرصة للحوثيين لمواجهة قوات طارق صالح في الساحل الغربي التي تتقدم بشكل متسارع وانجزت خلال ايام انتصارات ساحقة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: