أخبار حضرموتإفتتاحية الصباحمحليات

افتتاحية #حضرموت21… افتتاحية #الصباح تبني سورا من #الحقيقة في وجه الكذب والباطل

Aa

(حضرموت21) رئيس التحرير

كانت افتتاحية الصباح التي تناوب على كتابتها أقلام شابة مضيئة ومثقفة محطة مهمة حينما كنا نسعى في تشيد منبر إعلامي حضرمي يواكب الأحداث الجارية في البلاد ويذود عن المواطن الذي تتقاذفه الأمواج يمنة ويسره في خضم الأحداث الجارية لتبني سور من الحقيقة في وجه الأبواق التي تصدع بالباطل والكذب طوال اليوم وتسعى مكينتها الإعلامية سعيا حثيثا لتشيد شراع ضبابي أسود من الخديعة والباطل والتزوير أمام المواطن حتى تضفر بحربها المسعورة التي تشنها ضد حضرموت وثقافة حضرموت .

أننا نوجة تحية تقدير وتعظيم مع قدوم شهر رمضان الفضيل لكل الزملاء في موقع حضرموت21 الذين كانت جهودهم جبارة في كتابة وصياغة افتتاحية اليوم الصباحية ، تلك الافتتاحية التي أخذت من جهدهم ووقتهم الكثير وهي تسعى وتحاول تحليل المواقف السياسية بموضوعية وتعلق على الأخبار المحلية بأمانة ومصداقية وتبني منبرا حرا ترفع فيه قضايا المواطن اليومية الى الجهات المعنية وتدافع باستمرار عن مكتسباتنا العسكرية والأمنية في حضرموت ضد قوى الارهاب والظلام .

لم تكن افتتاحية الصباح إلا تجسيدا للرسالة السامية التي حملناها وحملها الزملاء هنا تلك الرسالة الإعلامية والأمانة الوطنية الشريفة التي كانت ولا زالت العنوان العريض لموقعنا حيث نودي واجبنا تجاه مواطنينا وقضاياهم وبلادنا وجنودنا ونتحمل في سبيل ذلك ما نتحمله في وقت تراق فيه الدماء كشربة ماء باردة .

إنها تحية الحقيقة والأمانة نوجهها لكل الزملاء في موقع حضرموت21 وكل المنابر الإعلامية الحرة والمخلصة والشريفة التي تواجه مكائن الشر الحزبية التي ما انفكت تسخر أقلامها وحبرها خدمة للأعداء والمتكالبين على حضرموت وقضايا حضرموت في الوقت الراهن .

 

aser

ستظل حضرموت والجنوب وطنا جامعا، وستظل صحيفتنا منبرا للدفاع عن قيم الحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة وهي مسؤولية عظيمة تنوء بحملها الجبال، وسننقل من خلالها معاناة المواطن الكادح والبسيط قبل تصريحات المسؤول والحاكم لأن السلطة في خدمة الشعوب والإعلام الحر اذا لم يتحدث بلسان الفقراء والكادحين فماهوا إلا بوق ممل ومزعج.

رسالتنا تعكسها مبادئنا الإنسانية الخلاقة، ورؤيتنا تتمثل في الدفاع عن مصالح حضرموت والجنوب عموما ولأن إرادة الشعوب لا تقهر فقد اخترنا خيار الشعب ولن نحيد عنه.

 

كل عام وانتم بألف خير أيها الزملاء الذائدون عن حمى الحقيقة ..وشهر مبارك عليكم وعلى الأمة الحضرمية والأمتين العربية والإسلامية .

رابط قسم افتتاحية اصباح

https://www.hadramout21.com/morning-opening

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: