أخبار حضرموت

وكيل #حضرموت ” عصام الكثيري” يتفقد قوات حرس الحدود على الشريط الصحراوي لحضرموت

Aa

وادي حضرموت (حضرموت21) خاص 

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري قوات حرس الحدود المدعومة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والتي أنشئت لتأمين الشريط الصحراوي لحضرموت المحاذي للمملكة العربية السعودية حيث تتوزع القوات في مراكز امنية اهمهما نقطه حماية عقبة ” كتبة ” المواصله بين المديريات الصحراوية ومديرية تريم .

واستمع الوكيل عصام الكثيري من الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري على مستوى الانضباط من قبل المجندين وابرز المراحل التي مرت بها القوة مشدداً على رفع الجاهزية وتدريب المجندين وتاهيلهم بشكل كامل موكدا ان هذه القوه تمثل امانا واستقرار لصحراء حضرموت .

واضاف الكثيري ان المملكة العربية السعودية كانت خير داعم للبلاد وحضرموت بشكل خاص وخصوصا في الجانب الامني في صحراء حضرموت الممتدة بطول 700 كيلو متر شاكرا ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان .

بدوره اوضح الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري ان هذه القوة انشئت لحماية الشريط الصحرواي وتامين مرور ابناء المديريات الصحراوية وتنقلهم شاكراً دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمهم الكبير لهذه القوة ولامن حضرموت بشكل عام .

رافق الوكيل الكثيري في زيارته الشيخ صالح بن سالم العامري عضو مجلس النواب والشيخ منصر المنهالي وعدد من الشيوخ و الشخصيات الاجتماعية والاعيان والقيادات الامنية والعسكرية بالمديريات الصحراوية.

aser

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: