محليات

اول تعليق من #قرقاش على تصريحات #الميسري … دمية جلال هادي صوّب رصاصك نحو الحوثي

(حضرموت21) خاص 

علق وزير الدولة الاماراتي انور قرقاش على وزير الداخلية اليمني  احمد الميسري والتي استهدف فيها دول التحالف العربي وعلى رائسها دولة الامارات العربية المتحدة وطالب قرقاش في تغريده له على موقع التدوين المصغر تويتر بتوجيه الهجوم على الحوثي وعلى الميليشيات الحوثية بدلا من ان يهاجم دول التحالف قائلا صوّب رصاصك نحو الحوثي معالي الوزير.

وغرد قرقاش على تويتر قائلا: ‏هل لي أن أذكر الوزير أحمد الميسري بتضحية الشهيد سعيد الهاجري وعطاء زملائه في الميدان؟ صوّب رصاصك نحو الحوثي معالي الوزير.

وسابقا هاجم الوزير المستقيل من حكومة الشرعية الصيادي وزير الداخلية الميسري متهما اياه بتنفيذ اجندات حزبية وخارجية لتشوية دور التحالف العربي قائلا ينفذ اجندة حزبية سيئة لا علاقة لها بالوطن .. الميسري يشعرني كثيراً انه ( مغرر به ) لصالح من لا يهتم بصالح الوطن والشعب والمعركة الاستراتيجية .

واضاف في تصريحات صحفية نشرها سابقا موقع حضرموت21 ومواقع اخرى  اخاف ان يتحول ذلك الى عكس ذلك بسبب تصرفاته اللا مسئولة والغير عقلانية.. خذ قراراتك يا عم احمد من الواقع والشواهد والمعطيات وليس من التوجيهات .

ويواصل الميسري اطلاق فرقعات اعلامية تستهدف التحالف، والتي كان آخرها حول تواجد الاشقاء الاماراتيين في مطار وميناء عدن، في تصريح صحفي لقناة “بي بي اس” الأمريكية.

وتصدر اليوم بتويتر وسم #طفي الكاميرا مواقع التواصل الاجتماعي ساخرا المغردون فية من تصريحات الميسري وطلبة خلال لقاء مع مذيعة خارجيية اطفاء الكاميراء

 

الوسوم

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: