محليات

#الحصاد #الاخباري #الشامل من موقع #حضرموت21 ليوم #الثلاثاء 22 مايو

(حضرموت21)فريق التحرير

 

ينشر موقع #حضرموت21 الحصاد الاخباري اليومي لابرز الاخبار المنشورة بالموقع ليوم الثلاثاء الموافق 2018/5/22م

 

بداية من حضرموت نشر الموقع خبر بعنوان: هيئة #الهلال #الأحمر #الإماراتي تتبنّى مشروعا جديدا لإعادة بناء وترميم #منازل في #حضرموت.

جديد داخل المقالة

تبنّت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروعاً لإعادة بناء وترميم منازل في حضرموت، وذلك ضمن مشروعات إسكان اليمنيين من خلال برنامجها الخيري «مشروع زكاة رمضان»، الذي يأتي ضمن مشروعات عام زايد، والذي تتبنى فيه الإمارات إعادة بناء وترميم الكثير من منازل الأسر الفقيرة في محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً وصحراء، وتلك المتضررة جراء العوامل الطبيعية وتزويدها بالأثاث الضروري والمستلزمات الرئيسة.

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة حضرموت، أحمد النيادي، إن مشروعات الهيئة في المحافظة والأراضي اليمنية عامة تعكس الروابط المتينة والالتزام الإماراتي تجاه اليمن وأهله، ومدى حرص الإمارات على إعادة الأمل لأبناء اليمن، الذين أنهكتهم الحرب التي أشعلها الانقلابيون.

وعن مشروع تجديد وترميم البيوت، أوضح النيادي، أن الهيئة عملت على تنفيذه ورصدت له ميزانية مالية كافية وبدأت بإصلاح البيوت المتهالكة التي لا تحمي ساكنيها من حر الصيف أو برد الشتاء.

ونوه بأن طواقم متخصصة من لجنة الزكاة التابعة للهيئة عملت على زيارة المنازل وتحديد حجم الأضرار الواقعة بها، ومعرفة احتياجات كل أسرة وتحديد المبالغ اللازمة لتجهيز وصيانة كل منزل.

“#الهلال الأحمر الإماراتي ” يدشن مشروع إفطار الصائم بمكرمة من سمو الشيخة ” لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم “

دشنت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” بمنطقة الريان بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت مشروعها الخيري لتوزيع وجبات الإفطار والعشاء الجاهزة لذوي الدخل المحدود، بمكرمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم حرم ولي عهد الفجيرة.

وخلال التدشين التي حضرها رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي وجمع كبير من المواطنين أكد النيادي، ان برنامج إفطار الصائم من البرامج السنوية التي تحرص الهيئة على تنفيذها في شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين والأسر ذوي الدخل المحدود وانسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف.

و أكد النيادي أن أعمال الخير و العطاء ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها الاف المواطنين من خلال تنفيذ الإفطارات الجماعية في بعض المساجد و المستشفيات والشوارع التي تقع على مداخل ومخارج المدينة.

و نوه إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في إفطار الصائمين وسد حاجة فقراء المسلمين وعامتهم.

لافتا إلى تبني الهيئة مشروع زكاة رمضان بمحافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحرره والذي سيتم الاعلان عنه رسميا خلال الساعات القادمة والذي يستهدف بناء وترميم المنازل وتقديم الاثاث المنزلي والاحتياجات الرئيسيه للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

98 %نسبة الحضور لموظفي #الجهاز #الاداري للدولة بوادي #حضرموت و#الصحراء في ألايام الأولى للدوام الرسمي للشهر #رمضان 1439ه.

بلغت نسبة الانضباط الوظيفي لموظفي الجهاز الاداري للدوله بوادي وصحراء حضرموت للأيام الثلاث للدوام الرسمي للشهر رمضان الكريم الخميس والأحد والاثنين نسبة 98%.

أوضح ذلك المحامي حسين علي السمين مدير عام مكتب الخدمه المدنيه والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت, مشيرا إلى أن نسبة الحضور مشرفه و تدل على مدى الحب والإخلاص والامانه للعمل من قبل موظفي وحدات الخدمه العامه من خلال ما أظهرته نسبة الحضور للدوام في مرافقهم خلال تلك الأيام من الشهر الكريم.

وأشار إلى أن مكتب الخدمة قد عمل لجان ميدانية للإشراف على مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف الوحدات الاداريه بوادي حضرموت من اليوم الأول للشهر رمضان, مشيدا بالجهود الذي بذلتها تلك اللجان في النزولات الميدانيه وتحملوا المصاعب والاجوى الحاره بهدف نجاح تلك المهمه التي أوكلت إليهم في ايام شهر رمضان تلك الظروف متوجها بكل الشكر والتقدير لتلك اللجان ومدراء وموظفي الوحدات الاداريه على تعاونهم مع لجان الإشراف مؤكدا إلى أن تلك اللجان ستظل تعمل في الميدان خلال الأيام المقبله, داعيا جميع منتسبي الوحدات الاداريه إلى الارتقاء بمستوى الانضباط للنهوض بعملية الأداء كلا في وحدته الاداريه لتقديم أفضل الخدمات للمواطن خلال شهر رمضان ومابعده.

#مؤسسة وادي عمد الخيرية توزع 258 سلة غذائية رمضانية.

وزعت مؤسسة وادي عمد الخيرية 258 سلة غذائية رمضانية والتي أحتوت على ((دقيق وسكر و أرز وشوربة ومكرونة وشاهي وزيت وتونه وجيلي وكراميل وعصيرات))

وأستهدف المشروع 258 أسرة شمل الأسر الفقيرة و المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود وذلك لسد أحتياجاتهم المعيشية في شهر رمضان المبارك كما قدرت القيمة الأجمالية للمشروع *5,104,940 ريال* يمني بتمويل فاعلي الخير

ويأتي هذا المشروع ضمن عدة مشاريع رمضانية تقدمها المؤسسة في في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

ومزامنة لتطورات الهجوم الاخواني الحوثي المشترك المدعوم من قطر ضد التحالف ودولة الامارات العربية المتحدة ولكشف وتعرية هذا الاتفاق الخفي نشر اليوم بموقع حضرموت21 تقرير بعنوان: تقرير خاص: #الاخوان و#الحوثيون: عداوة في “العلن” ،تقارب في “الخفاء”؟.

وجاء فيه:

يستغرب الناشط في حزب الإصلاح عبدالكريم ثعيل،من التصريحات المعادية للتحالف العربي المؤيدة لممارسات المليشيا الحوثية، التي تطلقها الناشطة الاصلاحية توكل كرمان ،بين الحين والآخر ،ويقول ثعيل” أن كرمان تدعم الحوثيين إعلامياً ،وهي بذلك تخطئ خطئا فادحا “،ليس كرمان فحسب من تهاجم التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن،فشوقي القاضي،وصالح سميع،وعادل المسني،وغيرهم الكثير من القيادات الإخوانية تسير على فلك كرمان يقول مراقبون لـ”حضرموت21“،أن الأمر ليس محظ صدفة بل إنه يعد تنفيذا لمخطط يهدف إلى إجهاض جهود التحالف العربي ،والقوى الوطنية اليمنية مع اقترابه من  الحسم العسكري وإنهاء التمرد الحوثي المدعوم من ايران.

واتضحت تفاصيل هذا المخطط بصورة أكثر وضوحا بعد مقاطعة دولة قطر، المتورطة في قضايا تمس الأمن القومي الخليجي و العربي.

اتفاقيات غير معلنة :

وفي حديثه لـ”حضرموت21“، كشف المحلل السياسي اليمني الدكتور عادل الشجاع “عن وجود اتفاقية سرية بوساطة قويه من دولة قطر، بين جماعة الحوثي ،وجماعة الاخوان (حزب الاصلاح) لمواجهة التحالف العربي وحزب المؤتمر الشعبي العام ،كونهما العدو المشترك للطرفين حسب وصفه. “واتهم الشجاع حزب الاصلاح”بابتزاز دول التحالف العربي من خلال تقارب قيادات اصلاحية مع قيادات حوثية ،وعقد اتفاقيات غير معلنة بين الحوثيين و الإصلاحيين، خصوصا بعد التقدمات التي تحرزها القوات المسلحة التابعة للمقاومة الجنوبية وأخرى بقيادة العميد طارق صالح، في جبهة الساحل الغربي. “وقال الشجاع

“الإصلاحيون لا يريدون للحرب ان تنتهي ولا يريدون أن يفتضحوا في الجبهات الأخرى.”

 

للمزيد من التفاصيل:

https://www.hadramout21.com/2018/05/22/71573

 

ومن عرض الصحف نشر موقع #حضرموت21: عرض#الصحف البريطانية التايمز: لدينا جيل من مبتوري الأطراف في غزة.

“المعارك على حدود غزة تلد جيلاً من مبتوري الأطراف” و”حكام السعودية يقولون إنهم يعززون من وضع النساء بسجنهن” فضلاً عن توقع توجيه تهم جديدة لنزانين زغاري الأم البريطانية – الإيرانية الأصل المسجونة في إيران، من أهم موضوعات الصحف البريطانية.

ونطالع في صحيفة التايمز تقريراً لبيل ترو من غزة بعنوان “المعارك على حدود غزة تلد جيلاً من مبتوري الأطراف”.

ويلقي كاتب التقرير الضوء على حالة الطفل الفلسطيني عبد الرحمن نوفل الذي كان يلعب كرة القدم مع أبناء أعمامه عندما قام أحدهم بركل الكرة باتجاه الجدار الذي يفصل القطاع عن إسرائيل.

ويضيف أن نوفل (12 عاما) ركض بين المتظاهرين لجلب الكرة بسرعة إلا أنه غاب عن ذهنه وجود قناصة على الجانب الإسرائيلي فأصيب برصاصه مطاطية في رجله وهو عائد بكرته.

“لا جدال”

وتكتب افتتاحية صحيفة الغارديان عن الناشطات السعوديات المعتقلات في الاونة الأخيرة.

وقالت الصحيفة إن السعودية التي توشك على السماح رسميا للمرأة بقيادة السيارة في البلاد، بدأت بسجن الناشطات اللواتي كن يدافعن عن حقوق المرأة في المملكة.

وأضافت الصحيفة أن الأمر يبدو كمشهد مقتطع من فيلم “النظر عبر الزجاج” حيث تعلن الملكة الحمراء أن الذي يبدو بديهياً هو عكس ما هو بديهي،وما هو منطقي ليس كذلك في الحقيقة.

وتابعت الصحيفة بالقول إن “ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي سينهي حرج بلاده من كونها الوحيدة في العالم التي تحظر قيادة النساء فيها، سيسمح للواتي التزمن الصمت فقط بممارسة حقهن بقيادة سيارتهن”.

عرض #الصحف العربية: وزير الخارجية الأمريكي يتوعد إيران “بأشد العقوبات صرامة في التاريخ”.

هتمت صحف عربية، الخليجية منها خصوصا، بتصريحات وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، التي تحدث فيها عن فرض بلاده “أشد العقوبات صرامة في التاريخ” على إيران.

وقال إنه سيعمل بالتعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية والحلفاء الإقليميين على “ردع أي عدوان إيراني”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن أوائل هذا الشهر انسحاب بلاده من الاتفاق النووي التاريخي مع إيران، الذي وُقع في 2015.

“سنوات عجاف”

وصف محمد آل الشيخ في الجزيرة السعودية التصريحات بأنها في “غاية في الأهمية”، قائلا إن “جمهورية الملالي إن هي كابرت، ولم ترضخ للشروط الجديدة المطلوب منها إلحاقها بالاتفاقية النووية، فإن سنوات عجاف تنتظرها في المستقبل المنظور”.

أما عبد الباري عطوان، فيقول في رأي اليوم، إن “الخِطاب الذي ألقاه أمس مايك بومبيو، وزير الخارجيّة الأمريكي الجديد، وحدَّد فيه ضرورة التزام إيران بـ12 شَرطا لتَجنُّب (عُقوبات تاريخيّة) تَعتزِم بلاده فَرضها يُمثِّل التَّهديد الأخطر حتى الآن، ومُقدِّمة لحِصارٍ غير مَسبوقٍ، ربّما يَتطوَّر إلى حَرب شامِلة”.

ويضيف الكاتب أن “جميع هذه الشُّروط (التَّعجيزيّة) هي إسرائيليّة، وتَخدِم الهَيمنة الإسرائيليّة على المِنطقة بِرُمَّتها، وإزالة أي تهديد لها من إيران خُصوصًا، فمن الواضِح أن بومبيو ينطق بِلسان بنيامين نتنياهو، ووزير دِفاعه إفيغدور ليبرمان”.

 

ومن بقية المحافظات نشر الموقع خبر بعنوان: القاسمي يكشف لحضرموت 21 عن مشروع خطير تموله دول #إقليمية يهدف الى تفجير الوضع في #عدن.

كشف السياسي الاماراتي الدكتور خالد القاسمي لحضرموت 21 عن مشروع خطير تموله دول إقليمية يهدف لتفجير الاوضاع بعدن

وقال القاسمي في نص التصريح الخاص لحضرموت 21 :الأوضاع في عدن وضرورة اليقظة والحذر

وقال القاسمي انه ووفقا لكل التقارير والأخبار الواردة من عدن وما تم ضبطه ورصده من أسلحة وصواريخ باليستية وأخرى مضادة للطائرات ينبي بأن هناك تحركات إرهابية تهدف إلي تفجير الوضع في عدن وإعادتها إلي مسلسل العنف كما كانت عليه الأمور قبل التحرير 

وقال القاسمي ان الهدف هو تقديم الجهات الأمنية في عدن على أنها عاجزة عن حماية الأمن في مدينة عدن.

وقال ان المشروع النهائي هو إستيلاء حزب الإصلاح الإرهابي والجماعات الإرهابية من القاعدة والدواعش ، المشروع كبير وخطير تموله دولة إقليمية كقطر وتركيا وتنفذه أطراف باعت ضمائرها 

واشار القاسمي ان كل المراقبين في عدن يرون أن التعيينات الأمنية التي صدرت من الشرعية ووزير الداخلية تهدف إلي تنفيذ هذا المشروع الإجرامي الخطير فتخزين السلاح بهذه الكميات الكبيرة ولقاءات وزير الداخلية بقيادات القاعدة والدواعش وتوزيع الأموال بالمليارات هو هدف الإنقلاب القادم الذي قد يكون كارثي إذا لم تكن المقاومة الجنوبية يقظة وتحبط كل هذه العمليات من الآن.

بدعم من “#الهلال #الأحمر”.. محافظ #الضالع يدشن توزيع #السلال #الغذائية على الأسر #الفقيرة بالمحافظة.

دشن اللواء علي مقبل محافظ الضالع اليوم توزيع ألف سلة رمضانية على أبناء المحافظة والمقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن فعاليات ” عام زايد 2018 “.

وثمن محافظ الضالع – في كلمة له خلال التدشين – الدور الإنساني لدولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تبذل جهودا إنسانية كبيرة تجاه الشعب اليمني في مختلف المجالات المتعلقة بحياة المواطنين منذ بداية الحرب وحتى اللحظة.. متمنيا أن يكون “عام زايد” عام خير على أبناء الشعب اليمني.

وقدم باسمه ونيابة عن كل أبناء الضالع جزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأبناء الشعب الإماراتي الأصيل كافة على ما يقدموه من دعم كبير لليمن وفي مختلف المجالات الإنسانية والتنموية.

وأوضح أنه سيتم توزيع السلل الرمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة, مشيرا لأهمية هذه اللفتة الكريمة وما تصنعه من أثر أيجابي في نفوس المواطنين في محافظة الضالع.

من جهته قال العميد محمد حيدرة السلال مستشار محافظ الضالع – خلال حضوره التدشين – إن المشاريع الإنسانية والخدمية التي تقدمها دولة الإمارات عن طريق ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر لا تقتصر على مشروع واحد ولكنها متعددة المجالات, مضيفا أن هذا العمل المتزامن مع ” عام زايد ” خير شاهد لتلمس أحوال الفقراء والمساكين الذين يستقبلون شهر رمضان المبارك بنوع من الفرحة .

الحديدة : القيادي الحوثي الجرموزي يدلي باعترافات خطيرة بعد وقوعه في قبضة قوات الجيش #الوطني.

كشف قيادي حوثي أسير لدى قوات الجيش الوطني، عن قيام المليشيات بزرع الفكر الإيراني الطائفي في عقول المغرر بهم عبر الدورات الثقافية، معبراً عن استياءه من دفع المليشيا لعناصرها إلى محارق الموت دون الاكتراث لمصيرهم.

وتحدث عدنان عبدالله الجرموزي – وهو مشرف اجتماعي في مذبح الشمالي ومنطقة شملان في العاصمة صنعاء – في تسجيل مصور بثته قناة اليمن اليوم، مساء أمس الإثنين، عن بدايته مع مليشيات الحوثي والتي كانت منذً عام 2011، حيث تقوم المليشيات باستقطاب الشباب وتحشيدهم للخروج بالمظاهرات الخارجة على النظام والقانون عن طريق المدعو عباس اللساني مسئول العلاقات الاجتماعية حينها وأصبح الجرموزي مشرفاً اجتماعيا عقب أحداث 2014، بتزكية من اللساني.

وشرح الجرموزي في تصريحه، أن الدورات العسكرية والثقافية التي تلقوها من المليشيا تعرض المغرر بهم إلى الموت، حيث تقوم المليشيا بإعطاء المغرر بهم دورات عسكرية بدائية لا تؤهلهم للقتال، فيما تدعوا الدورات الثقافية للجهاد ولطاعة قائد الجماعة وتزرع فيهم الفكر الإيراني، مشيراً إلى أن المليشيا تستخدم الأفلام الإيرانية بدوراتها الثقافية.

وكان إعلام الجيش الوطني  قد كشف في وقت سابق، عن حصول القوات المشتركة على معلومات هامة أثناء التحقيق مع أسرى عقب تطهيرها العديد من العزل في الساحل الغربي.

وقالت الوكالة، إن الأسرى كشفوا معلومات هامة عن التحركات العسكرية لجماعتهم وأسماء من قاموا بزراعة الألغام، بالإضافة إلى اعترافهم بأنهم تلقوا تدريبات على أيدي خبراء إيرانيين.

تعز : الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تنفيذ مشروع إفطار #صائم.

واصلت الفرق التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع وجبات إفطار الصائم على غير القادرين في محافظة تعز اليمنية وذلك لليوم الثالث على التوالي في إطار مشروع إفطار صائم الذي تنفذه ” الهيئة ” خلال شهر رمضان المبارك.
 
 و توزع فرق ” الهلال” 500 وجبة إفطار يوميا وسط مدينة تعز ضمن سلسلة المشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي في إطار عام زايد 2018 وذلك بتوجيهات من القيادة الرشيدة لـصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

واستهدفت عمليات التوزيع اليوم شارع 26 سبتمبر أقدم شوارع المدينة وأكثرها اكتظاظ بالسكان ابتداء من الباب الكبير وصولا إلى النقطه الرابعة .

و أعرب المستفيدون من المشروع عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم مشيدين بجهود الهلال الأحمر الإماراتي في مدينتهم خاصة و على مستوى المحافظات اليمنية عامة و التي تؤكد نهج العطاء المتأصل الذي رسخه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لتتواصل مسيرة الخير  داعمة الشقيق والصديق .

هلال الامارات وأزمة الاصلاح.. أقنعة الملثمين في تعز تستهدف اعادة ترميم #الحياة.

قبل ايام بدأ الهلال الأحمر الاماراتي تنفيذ مشاريع له في مدينة تعز وكان احد تلك المشاريع ترميم ثانوية تعز الكبرى وهي اكبر مدارس اليمن وذلك بعد ان كانت مشاريع الهلال محصوره على مناطق الحجرية لأن هناك طرف سياسي وعسكري داخل تعز المدينة يرفض وصول مشاريع الامارات الخيرية الى قلب تعز ويتعاطى معها كأنشطة استخباراتية.

واثناء تدشين الترميم وصل اثنين من المسلحين الملثمين الى المدرسة واطلقوا النار على العمال واوقفوا العمل بالقوة ورغم محاولات المسؤلين عن المشروع التواصل مع قيادة المحور وادارة الامن لتوفير حماية للعمال الا انه لم يتجاوب احد مع هذه المحاولات ليحضر بعذ ذلك نديم الصنعاني احد قادة كتائب ابو العباس حينها فر الملثمين واستأنف العمال مهمة ترميم احد الرموز المهمة في تعز هي ثانوية تعز الكبرى.

وقبل عامين نفذ الهلال الاحمر الاماراتي مشروع السلة الغذائية في تعز وذلك بالتنسيق مع بيت هائل سعيد انعم حيث تم وضع قاعدة بيانات دقيقة وتم توزيع السلة الاماراتية لكل اسرة في احياء تعز التي كانت تحت سيطرة المقاومة حينها حتى لو داخل المنزل 4 اخوة متزوجون يتم تسليم كل منهم سلة مستقلة وتشمل احتياجات المطبخ كاملة حتى ملح الطعام وقدرت قيمة السلة حينها بإكثر من 200 دولار حينها .

 

بقية الأخبار من #حضرموت21:

#المدير #التنفيذي لمؤسسة #حضرموت للاختراع والتقدم #العلمي في #زيارة تفقدية لفرع المؤسسة بوادي #حضرموت.

مقتل عشرات الحوثيين #بحجة.. وغارات على #صعدة.

طفلة تشنق نفسها خوفاً على ابيها بعد محاولة اختطافه من قبل #الحوثيين.

اتهامات لنجل #هادي بتكوين #إمبراطورية تجارية.

هلع بالجزائر.. ذبح مؤذن ومصل بمسجد في خامس أيام #رمضان!.

الحديدة: الحوثيون يمنعون دخول الإفطار والسحور #للمختطفين.

بيان: تعمق #المنخفض #المداري إلى #عاصفة مدارية في بحر #العرب.

الخطاب الحوثي يفسد على اليمنيين روحانية شهر #رمضان.

نجاة #طائرة مدنية #سعودية على متنها 151 #شخصاً من #حادث مميت.

شرطة #القاهرة تلقي القبض على عصابة متخصصة بسرقة المواطنين تستخدم باص أجرة لتنفيذ عملياتها .

#لبنان: #الرئيس يكلف حكومة #الحريري بتصريف #الأعمال.

أمن #عدن .. إحباط عملية تفجير على طريق مدينة #الشعب.

#زوجة_السفير هشتاج يتصدر تويتر والمغردون علي محسن نهايتك مبرقع يا عيباه يا خزاتاه.

العاصفة المدارية تضرب جزيرة #سقطرى وترقب في #حضرموت و#المهرة (فيديو).

قرقاش: هزيمة الحوثيين لا تنهي الحاجة لقوات التحالف في #اليمن.

#أفغانستان: 16 #قتيلًا و40 #مصابًا بانفجار #حافلة مفخخة بمدينة #قندهار.

#المجلس #الطلابي بكلية #العلوم #التطبيقية بسيئون يصدر #قرار بتعيين #صالح باحبجه رئيسًا للمجلس #الطلابي وسالم #الحبشي امين عام.

بعد تحريره من الحوثيين.. أنباء عن تعيين قائد جديد #لمعسكر “العمري”.

#عادات و#تقاليد رمضانية في مدينة #شبام التاريخية 6 “#الخوتام”.

البحرين: #الإعدام والسجن لتشكيلين إرهابيين استهدفا رجال الشرطة.

ترمب يدعو مادورو لاستعادة #الديمقراطية في فنزويلا.

محكمة عراقية تقضي بإعدام بلجيكي بتهمة الانتماء لـ #داعش.

#المالكي: صاروخ حوثي استهدف سفينة القمح التركية.

#التلوث يغير لون رخام تاج محل في الهند.

ملتقى سواعد خير بالشحر ينفذ عدة اعمال ومشاريع خيرية تستهدف #الاسر المحتاجة.

#هادي: يتعهد بتحرير كامل أراضي البلاد و عدم التفريط بذرة تراب من أرض اليمن.

#إسرائيل أول من يستخدم مقاتلة إف-35: هاجمنا إيران في سوريا.

الحوثيون #يقتحمون مسجد بصنعاء و يمنعون رفع أذان المغرب.

#أردوغان ينصّب نفسه زعيما للمسلمين في أوروبا.

#قرقاش لوزير الداخلية اليمني: صوب رصاصك نحو الحوثي.

المتحدث الرسمي باسم قوات #التحالف: ميناء الحديدة أصبح نقطة لتهريب الصواريخ الباليستية.

#بريطانيا تحيي الذكرى الأولى لضحايا اعتداء مانشستر.

#اضراب ضباط الحرس الجمهوري المحتجزون في سجون المليشيات عن الطعام.

#فلسطين تحيل الاستيطان للجنائية الدولية.. وإسرائيل تشكك.

هيومن رايتس ووتش: الجيش المصري يكثف #هدم المنازل في سيناء.

الحوثيون يسقطون آلاف الموظفين من كشوفات #الراتب ويستبدلونهم بمسلحين موالين.

#الارياني: انتصارات الجيش دليل على الرفض العارم لاوهام الإمامة الرجعية المتخلفة.

#وزير الأوقاف والإرشاد: ستظل السعودية مهوى أفئدة المسلمين ومحط أنظارهم.

#الحوثيون يمنعون دخول الإفطار والسحور للمختطفين بالحديده.

#مدير #البريقة يثمن كافة الأعمال #الخيرية المقدمة من #حلف قبيلة أبناء #يافع تجاه #الأسر #الفقيرة.

فرار قادة حوثيين من الحديدة مع تقدم المقاومة #اليمنية.

الحوثيون يفجرون خزانات تجميع المياه الوحيد في حيس #بالحديدة.

#سوريا: #هجوم مباغت ل#داعش في #البادية ومقتل 26 من #النظام.

هاشميو اليمن لهم 20% من موارد البلاد، فمن #هم؟.

#منتدى #عثمان #الحوثري يقيم مأدبة #إفطار جماعي بحضور #مدير #أمن #يافع.

#الحزام #الأمني يتولى حراسة #مستشفى #الصداقة ب#عدن.

الجيش الوطني يقترب من مركز مدينة حرض في محافظة #حجة.

وفاة حفيد «علي عبدالله صالح» في منفاه «قهراً على #جده».

ضباط البحرية بالحديدة يرفضون أوامر القيادي الحوثي الكحلاني وانتشار #للمليشيا.

Tropical storm heads towards #Arabian #Peninsula#.

المعلمي: ميليشيات إيران تمارس القتل المنظم في أكثر من #بلد.

بدعم الإمارات دفعة جديدة من جرحى الساحل الغربي يغادرون عدن لتلقي العلاج في مستشفيات #مصـر و#الهند.

تعرف على مواعيد #رحلات طيران #اليمنية ليوم الاربعاء.

 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: