محليات

#تريم تشهد إقامة #الإفطار السنوي للشهيد #رامي البر(مصور)

تريم (حضرموت21) خاص

اقيمت يوم الأمس بمدينة تريم بحي عيديد وبدعوة من اسرة ومحبي واصدقاء الشهيد رامي البر مأدبة افطار بحي الشهيد رامي البر.

تاتي هذة الدعوة استمرار ومواصلة لما كان يقوم به الشهيد رامي البر حيث انه كان في كل سنة ومثل هذا اليوم يقوم بعمل وجبة افطار بحافته ويكون هو من الساعيين والداعمين لتلك الوجبة ويحضرها الكثير من اهالي تريم .

افطار هذة السنة شارك فية اصدقاء ومحبي الشهيد وسعو لتوفير مستلزمات وجبة الإفطار.

مدينة تريم ومحبي الشهيد رامي البر حولوا ومنذ عصر يوم الإفطار ساحة الإفطار الى ساحة عمل مشترك لتظهر بحلتها المتميزة لا استقبال الضيوف المشاركين والملبيين لدعوة اسرة الشهيد لهذا الإفطار.

إفطارية الشهيد رامي البر او إفطار الشهيد رامي هو عملا خيريا وانسانيا يقوم به محبي الشهيد وذلك لمواصلة ما كان يقوم به الشهيد رامي قبل استشهاده فقد دائب في كل عام في رمضان على إقامة ها الإفطار لا اهل الحي وأهالي تريم وكان يجمع تكاليفه من مالة الخاص وبمساعده عدد من فاعلي الخير.

كما شاركت المراة وبقوة في هذا الافطار الخيري حيث قدمت حرائر المنطقة العديد من الاطباق والماكولات , كمساهمة ومشاركة منهن في احياء هذا الافطار السنوي على روح ابنهن الشهيد الذي قدم روحه رخيصة في سبيل الدفاع عن تريم والجنوب عامة .

وقدمت اسرة الشهيد كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المخلصين الذين قاموا بإحياء عادة كان الشهيد يعملها كل سنة وقدمت شكرها لكل الحاضرين والملبيين للدعوة.

الجدير ذكرة ان الاستعداد بدائت منذ ضهر اليوم لتزين الساحة وتجهيزها وقد بلغت مائدة الافطار طول 500 متر طولي.

وحضر الالاف من محبي الشهيد وابناء حافتة وابناء تريم وبعض من ابناء المديريات المجاورة الإفطار السنوي.

وقد قدم والد الشهيد كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المخلصين الذين قامو با احياء عادة كان الشهيد يعملها الشهيد سنويا.

تصوير : عادل الصاعي : حسين باضاوي : عثمان الحسين : حسين باغوث 

 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: