(حضرموت21)خاص: إعلام اللجان إدارة اللجان المجتمعية

 

دشن الهلال الأحمر الإماراتي مساء أمس الأحد بالتنسيق مع لجنه الإغاثة وبالتعاون مع السلطة المحلية وإدارة اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية على الأهالي والأسر المستحقة بحيي جول مسحة الحرشيات.

وأكد مندوب الهلال الاحمر الاماراتي بالمحافظة الأستاذ شوقي التميمي أن الهلال الأحمر الإماراتي حريص علي تلبية احتياجات الأسر المحتاجة وخاص في مجالات الخدمية وانسانية بشكل عام والمساهمة الفعلية في عملية البناء والتنمية في المحافظات المحررة .

واشار ” التميمي ” الى عزم هيئة الهلال الاحمر الاماراتي خلال الفترة المقبلة المساهمة للدفع بعجلة التنمية في محافظة حضرموت وخاصه مديريه المكلا ومواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الاغاثية بشكل مستمر .

هذا وقد عبر الاهالي عن سعادتهم وشكرهم للقائمين على هذا الدعم الخيري ومؤكدين أن دعم الهلال الأحمر دائماً تظل اليد الممدودة لفعل الخير ومساعدة الأسر الفقيرة لتحسين ظروف حياتهم المعيشية .

حضر التدشين المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل و رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية الأخ فؤاد سالم باعقيل وأعضاء اللجنة الإغاثية بمديرية المكلا .