بقية المحافظات

وكيل وزارة الداخلية يشيد بنجاحات أمن المحافظة ويعد بتأهيل وتدريب أفراد الأمن

أبين (حضرموت21) خاص

قام صباح اليوم الثلاثاء وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء ركن د/رياض الفقير يرافقه مدير إدارة التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد/عبدالكريم النوم بزيارة لقيادة الأمن العام بمحافظة أبين والتقى بمدير أمن المحافظة العميد/الخضر النوب وعدد من المسؤولين في قيادة الأمن .

وفي بداية اللقاء رحب مدير أمن محافظة ابين بزيارة الوكيل للمحافظة مؤكدا إن إهتمام وزارة الداخلية بأوضاع المحافظة الأمنية وإنعكاسات ذلك على الواقع تجسدت بإعادة تأهيل البنى التحتية وتزويدنا بالإحتياجات والمعدات المختلفة وما زال العمل جار لإعادة الأوضاع بالكامل إلى سابق عهدها ..

من جانبه تحدث وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء ركن د/ رياض الفقير في تصريح خاص للصحيفة عن طبيعة الزيارة للمحافظة والتي تتمحور حول تفعيل جانب التأهيل والتدريب بالمحافظة لتسريع حركة رفع المهارات والقدرات لدى أفراد الأمن وإكتسابهم الخبرات مشيرا أن الأمن حلقة أساسية في العمل والتنمية ” فلا تنمية بدون أمن “

مضيفا : ” أن العمل الأمني في تطور مستمر رغم كثرة التعقيدات ” ..

جديد داخل المقالة

وأشار إلى أن هذه المراكز التأهيلية والتدريبية ستوفر لها كافة الوسائل والإمكانات وستزود بالوسائل العلمية والكادر التعليمي سواء من الكادر الحالي أو ماسيتم تأهيله وتدريبه في الداخل أو الخارج ..

وأضاف : ” إن وزير الداخلية م/ أحمد الميسري يولي هذا الجانب أهمية كبيرة لبناء الشخصية الأمنية والتي تتمتع بمستوى عال من الخبرة والكفاءة والمزودة بالمعارف والعلوم الأمنية والعسكرية والإنضباط العالي والقادرة على التعاطي مع المستجدات الأمنية بمهنية عالية ” ..

وأشاد في ختام تصريحه بالمستوى المتسارع والتطور الذي يشهده الأمن بالمحافظة .

هذا وقام وكيل الوزارة بزيارة للمواقع التي حدد المباني والمرفقات التي خصصت لإدارة التأهيل والتدريب بقيادة الأمن بمحافظة أبين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: