بقية المحافظات

امين العام محافظة ابين ينظم لقاء تعارف بين مدير عام احور القديم والجديد

احور (حضرموت21) خاص
بناء على تكليف محافظ محافظة ابين اللواء بوبكر حسين قام الامين العام في محافظة ابين الاستاذ مهدي الحامد بتعارف بين مدير عام مديرية احور السابق يسلم شبيع بوست ومدير عام مديرية احور الجديد العقيد احمد مهدي احمد .

التقى الامين العام للمجلس المحلي في محافظة ابين الاستاذ مهدي الحامد مساء هذ اليوم في منزله كل مدير عام مديرية احور السابق يسلم شبيع بوست ومدير عام مديرية احور الجديد العقيد احمد مهدي احمد .

وفي القى القاء كلمه الحامد شكر فيها مدير عام السابق يسلم شبيع بوست على الجهود الذي بذلها خلال الفترة السابقة رقم الصعوبات اضافه الى ما يقوم به في اصلاح ذات البين .

واكد بان الاخ/ العقيد احمد مهدي سوفا يعمل بكل جهد بتنسيق مع المكاتب التنفيذية كما وعد بتفعيل المكاتب الايراديه ومن ناحية اخر تطرق الى الجهود التي تبذلها ادارة الكهرباء ودعا كافت الدوائر الى مساعدة الاخ/ العقيد احمد مهدي

وبعد ذلك تحدث الاستاذ يسلم شبيع بوست المدير السابق وصل الياس الى جميع الموطنين في الفترة الماضية اما الان تم تشكيل اللواء 111 والحزام الامني والتدخل السريع ولهذا سنكون عون للمدير العام الجديد في اي صعاب يواجها .
وقدم الشكر الى الجميع على تواجدهم كذلك نشكر الامين العام الحامد على كرام الضيافة .
حضر اللقاء عدد من مدرا مكاتب التنفيذي في المديرية وهم قائد معسكر اللواء 111 العقيد سالم ملهم والشخصية الاجتماعية مصطفى محمد ابوبكر ومدير مكتب الضرائب الاستاذ عيدروس عبدالقادر بوحمد ومدير مؤسسة المياه في احور الاخ/ نبيل الصافي علي ومدير مكتب الاشغال العامة في احور الاستاذ علي عوض قطن ومدير مؤسسة الكهرباء جميل صالح العبدللي ومدير مكتب الوجبات سعيد عوض سرور وقائد الحزام الامني في احور صالح احمد بن ناصر ومدير امن مديرية احور الرائد عبدالرحيم لبيض ومدير مكتب المدير العام علي احمد السيد .

جديد داخل المقالة

*عبدالله الطحر

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: