بقية المحافظات

الهلال الأحمر الإماراتي” يوزع كسوة العيد و زكاة الفطر بمحافظة شبوة

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) مروان الخليفي

أطلقت ” هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ” اليوم مشروعها الخيري ” توزيع كسوة العيد و زكاة الفطر” في محافظة شبوة اليمنية والذي من المتوقع أن يستفيد منه حوالي 1167 أسرة، ويتم استلامها عبر مراكز العمقي للصرافة في المديريات.

ويستهدف المشروع أسر الشهداء و الجرحى المقعدين و مرضى وحدة الأورام السرطانية ومرضى مراكز غسيل الكلى بالمحافظة وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و ضمن الجهود الخيرة التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر في مناطق محافظة شبوة إسهاما منها في مساعدة هذه الشريحة المهمة و التخفيف عنها.

وأكد محمد الشامسي ممثل هيئة الهلال الأحمر بمحافظة شبوة أن فكرة المشروع تقوم بشكل أساسي على توفير ملابس العيد و زكاة الفطر لتخفيف العبء الاقتصادي عن الفئات المستهدفة و إدخال البسمة و الفرحة إلى قلوبها وقلوب أبنائها، لافتا إلى أن تنفيذ المشروع يأتي امتدادا لمسيرة الخير والعطاء لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والتي تواكب الهيئة من خلالها تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تخفف من معاناة الأشقاء اليمنيين.

وشدد الشامسي على تواصل الدعم الإنساني و الإغاثي الذي تقدمه دولة الإمارات في شبوة عبر ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر.

ومن جهته أشاد المسئولون في شبوة بالدور المهم الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة سواء في شهر رمضان المبارك أو خلال فترات الأعياد و المناسبات الدينية و الوطنية أو حتى طيلة أيام السنة.

aser

من جانبهم أعرب المستفيدون عن امتنانهم و شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على وقوفها الدائم إلى جوارهم و مساهمتها في رفع المعاناة عنهم في ظل الظروف التي يعيشونها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: