محليات

محافظ #المهرة يتكفل بعلاج ” سالمين باسلم ” في الخارج على وجه السرعة ويوجه الجهات المعنية بتسهيل إجراءاته

المهرة (حضرموت21) خاص- رشدي معيلي

في موقف إنساني جديد يضاف لرصيده…

أجرى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مكالمة هاتفية امس السبت الموافق 23 / 6 / 2018 ، بالأخ سالمين عبدالله باسلم ، نائب مدير مستشفى سيحوت الريفي ، عاقل حارة الصيادين ، مطمئناً على حالته الصحية بعد إصابته بالمياه الزرقاء في عينيه وانتشارها مما يهدد إصابته بالعمى لو لم يخضع لجراحة مستعجلة ، متكفلاً بعلاجه في الخارج بشكل عاجل ، ووجه الجهات المعنية لتوفير المبلغ المطلوب لسفره وعلاجه وتسهيل إجراءاته .

واستجاب باكريت لنداءات المناشدة التي أطلقها أبناء حي الصيادين ومديرية سيحوت على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” مطالبينه بالتدخل لعلاج الأخ سالمين باسلم وإنقاذه من فقدان نعمة البصر بسبب المرض الذي ألمّ به ، كأحد كوادر المديرية في المجال الصحي وناشط إجتماعي كان له الدور البارز في العديد من الأعمال التطوعية في مجتمعه .. وأتت الإستجابة من المحافظ سريعاً كما هي عادته مع كل الحالات الإنسانية الطارئة متكفلاً بكل تكاليف العلاج والسفر .

وعبّر الأخ سالمين باسلم عن عظيم شكره وامتنانه لمعالي الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة على تجاوبه وتكفله بعلاجه في الخارج ، معتبراً هذه اللفتة الكريمة كأكبر تكريم له على سنوات الخدمة التي قضاها في المجال الصحي في المديرية .

موجهاً شكره كذلك للأستاذ مختار بن عويض وكيل أول المحافظة، والشيخ سعيد ميطان السماحي عضو المجلس المحلي بالمحافظة، وللدكتور عوض مبارك مدير عام مكتب الصحة والسكان في المحافظة، ولكل أبناء حي الصيادين ومديرية سيحوت الذين سعوا وطالبوا وناشدوا السلطة المحلية بالمحافظة وأهل الخير لعلاجه .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: