أخبار حضرموت

عمل فني برعاية مؤسسة صدى للإعلام والتنمية يجسد غلاء الشقق والأراضي في المكلا(1)

المكلا (حضرموت21) خاص 

سجلت أسعار العقارات والشقق في حضرموت في الآونة الأخيرة قفزة كبيرة  لتبلغ حداً جنونياً لم تصل الية من سابق بحسب بعض العاملين في مجال تاجير العقارات والشقق في عاصمة محافظة حضرموت المكلا ومدن حضرموت .

وبحسب المعلومات  ، فقد ارتفعت أسعار الوحدات السكنية، خلال الأشهر الماضية  للمحلات بالمكلا للمحال إلی 3000 الف سعودي كحد أدنى 
ووصل إيجار بعض المحال بجانب الهايبر او في الاماكن العامة  إلى 5000 الف سعودي 
أما عن نقل القدم بالشرج وتحديدا السوق وصل إلی 300 الف سعودي و في الأحياء العادية، قفز الى اكثر من 70%  أما في الأحياء الراقية وسط المدينة فبلغت الزيادة 150% كما ازدادت أسعار الإيجارات، لترتفع في الأحياء العادية بالمدينة ابتداء من 40 ألف ريال  للوحدة السكنية، بدلا من 30 ألف ريال خلال الأعوام الماضية، فيما بلغت في الأحياء التجارية ما بين 160 ألفا و200 ألف ريال.

وإيمانا بالدور الإعلامي والتوعوي قامت  مؤسسة صدى للإعلام والتنمية بالتعاون مع الممثل الكوميدي زكريا بابعير بعمل سلسة فيديوهات توعوية تبين معاناة غلاء الإيجارات والاراضي في المكلا ونشر الجزء الاول منة ليلتحق بعد ذلك الجزء الثاني قريبا .

و مؤسسة صدى للإعلام والتنمية هي إحدى المؤسسات التي ذاع صيتها بشكل كبير في مدينة المكلا خلال الآونة الأخيرة حيث كان لها العديد من ورش العمل والمشاريع الإعلامية والتنموية وتنسيق اللقاءات المجتمعية . 

الجدير بالذكر أن مؤسسة صدى للإعلام والتنمية تقوم بعمل دورات تنموية وتدريبية في مجال الإعلام والتطوير بمحافظة حضرموت ونفذت الكثير من الانشطة بمحافظة حضرموت 

 

#15_ثانية – الموسم2 ????
الحلقة 40 ❤️
#الإيجار_ياطيب ! – الجزء 1

يوتيوب HD
https://youtu.be/TWUaQXm-Kxk

قناتي في التيليجرام:
https://t.me/zakariaBabair

:: برعاية ::
مؤسسة صدى للإعلام والتنمية

 

الوسوم

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: