أخبار سقطرىمحليات

#وكيل أول #سقطرى رائد #الجريبي يطلع على #الوضع الخدمي بمديرية #قلنسية و يدشن حملة ضبط #المخالفات #التجارية فيها

Aa

سقطرى(حضرموت21)خاص: احمد جمعان

 

اطلع وكيل اول محافظة ارخبيل سقطرى رائد الجريبي اليوم على الوضع الخدمي بمديرية قلنسية وعبد الكوري .

و التقى الجريبي مدير عام المديرية الاستاد محمد سعد و قيادة السلطة المحلية و عدد من مدراء المكاتب التنفيذية لمناقشة أهم احتياجات المديرية خلال هذا الفترة والصعوبات التي تواجهها للعمل على معالجتها مع مختلف الجهات بما يسهم في تحسين من الخدمات الاساسية .

و أكد الجريبي على اهمية تعزيز التنسيق بين المكاتب التنفيذية في المديرية لحل مختلف الصعوبات و الإشكاليات التي قد تواجه البعض منهم لما فيه مصلحة المديرية وأبنائها.

إلى ذلك قام الوكيل الجريبي ومعه مدير عام المديرية محمد سعد و امين عام المديرية عيسى سعيد بتدشين حملة ضبط المخالفات التجارية في سوق المديرية و تشديد الرقابة على المحلات لمنع أي تلاعب بالأسعار أو احتكار المواد و متابعة صلاحيات المواد بشكل مستمر .

aser

و أشار الوكيل الجريبي أن يأتي تدشين الحملة اليوم في مديرية قلنسية بعد تدشينها أمس في عاصمة المحافظة حديبوه و للتأكيد على حرص السلطة المحلية على متابعة مختلف الجوانب الحياتية للمواطن و ردع كل من تسول له نفسه في المتاجرة بمعاناتهم .

و دعا الجريبي أبناء قلنسية للتعاون مع السلطة المحلية و مكتب الصناعة و الجهات الأمنية في الإبلاغ عن أي مخالفات خاصة في الزيادة السعرية التي اثقلت كاهل المواطن لاتخاد على المخالفين الإجراءات القانونية حيال ما يقومون به سلوك غير أخلاقي.

و ثمن أبناء مديرية قلنسية وعبد الكوري جهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ محروس و الوكيل الجريبي و مديرعام المديرية على متابعتهم الدائمة لوضع المديرية و اهم متطلباتها.

رافق الوكيل عدد من قيادات السلطة المحلية و المكتب التنفيذي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: