محليات

بتوجيهات من قيادة التحالف العربي بعدن وقيادة الوية الدعم والأسناد .. فريق طبي يزور المستشفى الميداني في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة

الخوخه ( حضرموت 21 ) خاص



​بتوجيهات من قيادة التحالف العربي بعدن وقيادة الوية الدعم والأسناد بعدن قام صباح امس الخميس فريق طبي يترأسه  ابو ناصر مدير الدائرة الصحية التابع لألوية الدعم والاسناد بزيارة الى المستشفى الميداني في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .


جديد داخل المقالة

وكان في استقبال الفريق الزائر “غسان المسعودي” مدير المستشفيات الميدانية في الساحل الغربي , حيث رحب بمنتسبي الدائرة الصحية بهذه الزيارة التي وصفها بالطيبة , مثمناً دور التحالف العربي في تقديم الدعم اللازم من ادوية ومواد صحية لمستشفى الخوخة الميداني .


وقدمت الدائرة الصحية سيارتين محملة بالأدوية المختلفة بدعم من التحالف العربي للمستشفى الميداني في الخوخة , وذلك للاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين وجرحى المعارك الدائرة في جبهات الساحل الغربي.


 كما شكر المسعودي دول التحالف العربي ودولة اﻻمارات العربية المتحدة على كل ما يقدمونه لكافة المستشفيات الميدانية , على امتداد الساحل الغربي واهتمامها بالخدمات الطبية لسكان هذه المناطق , وكذلك علاج جرحى الحرب في الداخل ونقل بعضهم الى الخارج.

ورافق مدير الدائرة الصحية ابو ناصر عدد من مسؤولي الدائرة من بينهم نائب مدير الدائرة “عامر محمد احمد” ومسؤول العلاقات الخارجية , ومسؤول المشتريات الطبية والعيادات الخارجية نبراس ناصر .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: