مجتمع مدني

مدير عام مديرية رخية يدشن #الأمتحانات النهائية للثانوية العامة

رخية (حضرموت21) خاص

“دشن الأستاذ/عزام أحمد بن بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي بمعية الأخ/سالم عبدالله بن طويل الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والأستاذ/هاشم حسن الحامد مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية صباح اليوم الأحد 1/7/2018م الأمتحانات النهائية للثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2017م-2018م بثانوية رخية للبنين .

حيث طاف المدير العام ومرافقيه بقاعات الأمتحانات بشقيها العلمي والأدبي معربا عن ارتياحه لسير الأمتحانات في اجواء مناسبة يسودها الهدوء والطمأنينه .

شاكرا إدارة التربية والتعليم بالمديرية وإدارة الثانوية على الإعداد والتهيئة المناسبة المثلى لسير الأمتحانات بالشكل المطلوب شاكرا أيضا المراقبين على جهودهم التي يبذلونها والقيام بدورهم بشكل جيد خلال فترة الأمتحانات .

وحث الطلاب على استغلال وقتهم الثمين خلال هذه الفترة ومضاعفة جهودهم في المذاكرة ومراجعة الدروس لتحقيق درجات عاليه ومراكز متقدمة تؤهلهم للألتحاق بالجامعة في التخصصات المتميزة لخدمة مجتمعهم مستقبلا متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

الجدير بالذكر أن إجمالي المتقدمين لأمتحانات الثانوية بالمديرية هذا العام 42طالبا منهم29طالبا بالقسم العلمي و13طالبا بالقسم الأدبي.

رافق المدير العام في هذه الزيارة الاستاذ/عارف عبدالله باعفي رئيس قسم التعليم العام والاستاذ/صلاح الحامد رئيس قسم الأمتحانات والاستاذ/عبدالخالق بن حيدرة.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: