اخبار عدن

دائرة حقوق الإنسان في المجلس #الانتقالي تُقيم ورشة عمل في الإعداد النفسي و الذهني لرجال الأمن

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

 أقامت دائرة حقوق الإنسان في المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، ورشه عمل حملت عنوان “الإعداد النفسي و الذهني لرجال الأمن تجاه الوطن و المواطن”.

وافتتحت الندوة، رئيسه دائرة حقوق الإنسان المحامية ذكرى معتوق حسين بكلمة، أكدت من خلالها على أهمية تزويد رجال الأمن بالمفاهيم الأخلاقية، لرفع مستوى المعرفة لديهم.

وأشارت معتوق إلى أن دائرة حقوق الإنسان تبذل جهداً كبيراً لتوصيل تلك المفاهيم، لأن رجال الأمن هم الأساس، مبينة أن المرحلة القادمة، هي “مرحلة مصيرية، ولا تحتمل أي يرتكب رجال الأمن أي أخطاء بحق المواطنين، وأن يقوموا بواجباتهم على أكمل وجه.

من جانبها، ألقت عضوة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المحامية نيران سوقي كلمة، أكدت من خلالها  على ضرورة إطلاع رجال الأمن على الجوانب الحقوقية لرفع مستوى اليقظة التامة لديهم.

ونوهت نيران إلى إمكانية أن يواجه رجل الأمن أي طارئ في أي لحظة، لذلك وجب عليهم أن يكونوا على يقظة تامة لإنجاز المهام الموكلة إليهم، موضحة أن رجل الأمن هو أكثر شخص يحتاج للإعداد النفسي، لأن العامل النفسي مهم في العمل الأمني. وبينت نيران، لرجال الأمن الجانب الأخلاقي وطريقه التعامل مع الآخرين بأخلاقيات عالية، حتى في التعامل مع الأعداء.

aser

بعد ذلك تم تقديم شرح مفصل للأساسيات الهامة في طرق تعامل رجال الأمن مع المواطنين بأخلاقيات عالية، وأهمية الانضباط لرجال الأمن وطرق التعامل السليمة مع المواطنين .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: