مجتمع مدني

#كهرباء عدن تواصل حملة ازالة الربط العشوائي في مديريات العاصمة عدن

Aa

عدن (حضرموت21) خاص- علي خميس 

واصلت المؤسسة العامة للكهرباء بالتعاون مع السلطة المحلية بعدن وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، اليوم، تنفيذ حملة ازالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي في مديريات العاصمة عدن.

حيث بدأت المؤسسة العامة للكهرباء المنطقة الأولى وبمشاركة قوات الأمن الخاصة وشرطة العريش، تنفيذ حملة ازالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي في أحياء الصولبان، والبسيسي بمديرية خورمكسر بعدن.

وخلال الحملة أكد نائب مدير المنطقة الأولى بالمؤسسة العامة للكهرباء سالم الوليدي، استمرار حملة ازالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي في مديريات العاصمة عدن، لتخفيف الحمل الزائد على خطوط الكهرباء وضمان استمرارية التوليد.

وثمن الوليدي، إستجابة المواطنين والمستهلكين   وتعاونهم مع الفرق الهندسية في الحملة ، داعيا بقية المواطنين إلى التوجه لمبنى الادارة العامة لمؤسسة الكهرباء المنطقة الأولى بمديرية ، لإدخال عداد الكهرباء وضمان وصول التيار الكهربائي بشكل رسمي وموافق للقانون.

فيما واصلت قيادة المنطقة الثانية لكهرباء عدن حملتها لإزالة العشوائي والربط المخالف لليوم التاسع على التوالي بقيادة نائب مدير المنطقة المهندس مهدي حبتور ومدير إدارة التوزيع في مؤسسة الكهرباء بعدن المهندس عمر باشراحيل ومدراء إدارة التفتيش الفني التوزيع في المنطقة الثانية مستهدفة حي زهره خليل وعدد من أحياء مديرية دار سعد .

aser

إلى ذلك واصلت قيادة المنطقة الثالثة بكهرباء عدن، يوم أمس، حملة إزالة العشوائي والمخالف وبقيادة أداره الشئون القانونية في المنطقة وبمعية فرق هندسية تابعة للمنطقة مستهدفة الفصل عن اجزاء واسعة من منطقة كابوتا والمنازل المقابلة لشرطة كابوتا وذلك بمعية أطقم تابعة لشرطة كابوتا، ومعالجة الربط العشوائي بصوره نهائية في تلك المناطق .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: