مجتمع مدني

بدعم من منظمة #اليونيسف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي #حضرموت يدشن برنامج المساحات الصديقة للطفل

Aa

(حضرموت21)خاص: اعلام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل

بدعم من منظمة اليونيسف للطفولة وبرعاية وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري دشن مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت صباح اليوم بقاعة المركز الاجتماعي بسيؤن البرنامج التدريبي لدورة بناء قدرات العاملين والمتطوعين في المساحات الصديقة للطفل حول مفاهيم الحماية وادارة المساحات الصديقة.

 ويستهدف البرنامج خلال الفترة 7 – 19 يوليو الجاري 25 شابا وفتاه يمثلون خمس من منظمات المجتمع المدني بمديريات سيئون وشبام وتريم  تهتم بالطفولة.

 وفي الافتتاح اكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي على مثل هذه البرامج التدريبية لما لها من اثر في تطوير قدرات العاملين بمنظمات المجتمع المدني و بما يعمل على ايجاد بيئة أمنة للطفل تمكنه في المستقبل من خدمة مجتمعه ووطنه بصورة تواكب وتلاءم المرحلة القادمة.

 بدوره اشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالوادي والصحراء عبدالله باجهام الى ان البرنامج يأتي ضمن انشطة مشروع تعزيز وصول الخدمة الصحية والدعم النفسي الاجتماعي للمجتمعات المتضررة من النزاع في اليمن محافظة حضرموت الوادي والصحراء للفترة من يوليو – دبيسمبر 2018 م الممول من منظمة اليونيسف.

 مشيرا الى ان هناك جائزة ” التميز” ستمنح لأفضل مشروع يقدم ضمن البرنامج .

aser

 وتخلل حفل الافتتاح كلمة للمدربة بالبرنامج شهرزاد همشري. ووصلة فنية عن اهمية الاهتمام بالطفولة قدمها الكوميدي المسرحي عمر هبشان.

 ويشارك بالتدريب في البرنامج المدربين مجدي سالم و محي الدين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: