أخبار حضرموت

المحافظ #البحسني يشهد حفل تخريج الدفعة العشرين من طلبة وطالبات جامعة الأحقاف

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

شهد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني حفل تخريج الدفعة العشرين من طلبة وطالبات جامعة الأحقاف من مختلف التخصيات بحضور رئيس الجامعة البروفسور عبدالله محمد باهارون.

ووصف محافظ حضرموت جامعة الأحقاف بالجامعة النموذجية التي اسهمت في خدمة المجتمع وتخرجت منها دفعات على مستوي عالي من الكفاءة والتميز، مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستساهم في تذليل كافة الصعوبات التي تعرقل سير عملها وتقف في طريق مواصلتها لاداء رسالتها التعلمية انطلاقا من شعار “التعليم اولا” التي رفعناه منذ تسلمنا لزمام الأمور بالمحافظة.

وقال المحافظ البحسني بأن أمام الخريجين فرصة سانحة للإنتقال بكل إقتدار للحياة العلمية والإسهام بفاعلية في مسيرة النهوض بالمجتمع، مهنئا كل الخريجين واسرهم واساتذتهم بالتخرج وخصوصا الطلبة والطالبات من جمهورية اندونيسيا وبقية الدول الإسلامية.

كما تحدث رئيس الجامعة البروفسور باهارون بكلمة لفت خلالها إلى أن الدفعة العشرين ضمت طلبة وطالبات من كافة مناطق اليمن وبعض الدول الإسلامية في افريقيا واسياء، وأن كل الطلاب درسوا في الجامعة كانت دراستهم بشكل مجاني وهذا انجاز تفتخر به الجامعة، ولم تتحق كل النجاحات الكبيرة إلا بتعاون المجتمع.

وشار البروفسور باهارون أن الجامعة تخطوا خطوات نحو إنشاء كلية الطب والمستشفى الجامعي وتطوير كافة الأقسام والتخصصات، موجها شكره في ختام كلمته للمحافظ البحسني وكافة المشاركين في الحفل من الضيوف والشخصيات وأولياء الأمور، موصيا الطلاب بأن يكونوا مثالا للأخلاق والقدوة وأن يكون الهم العام جزاء من حياتهم.

aser

والقيت خلال الحفل كلمة نيابة عن الخريجين القاها الخريج أحمد علي باحشوان، وقدمت وصلات غنائية بأصوات عدد من الفنانين الشباب إلى جانب رقصات لفرقة طلبة اندونيسيا والزهرات.

كما قدمت الجامعة درعها التذكاري للمحافظ البحسني تعبيرا عن شكر الجامعة لكل مساعيه وعرفانها بجهوده في خدمتها واهتمامه بها.

حضر الحفل عدد من المسؤولين والأكاديمين والأساتذة والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأصدقاء الخريجين.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: