محليات

#هادي: يشيد بالمواقف التاريخية للإمارات في #اليمن

Aa

(حضرموت21)خاص

 

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي خلال لقائه وزيرة دولة الامارات لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي بالوقفة الأخوية النبيلة لدولة الإمارات ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية إلى جانب اليمن وشعبه في ظل الظرف التاريخي الذي يعيشه.

وأكد هادي أن اليمن قيادة وحكومة وشعباً لن تنسى هذه المواقف التاريخية لدولة الإمارات بتوجيهات قيادتها الرشيدة.

من جهتها، أكدت معالي ريم الهاشمي وقوف دولة الإمارات إلى جانب اليمن الشقيق، مشيرة إلى ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية تقوم على وشائج الدم والعروبة والتاريخ المشترك.

والتقت معالي ريم الهاشمي، المهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وأكدت دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لليمن على الصعيد الأمني الذي يعتبر ركيزة أساسية لاستقرار البلاد، وثمنت جهود الحكومة اليمنية الشرعية على صعيد إصلاح أوضاع السجون لتكون أماكن إصلاح وتأهيل للنزلاء.

aser

وأكد وزير الميسري عمق العلاقات الأخوية التي تربط الإمارات واليمن، مشيداً بالجهود التي تبذلها الإمارات ضمن التحالف العربي، ووقوفها بجانب اليمن وشعبه، مثمنا الدور الذي تقوم به الإمارات لدعم جهود وزارة الداخلية اليمنية في مختلف مجالات التدريب والتأهيل ورفع القدرات والإمكانات الأمنية وتطوير الممارسات والإجراءات المتخذة في السجون اليمنية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: