المكلا (حضرموت21) خاص 

في زيارة خاصة له قام الاستاذ عمر عبدالله مطران مدير عام مكتب وزارة الاعلام بساحل حضرموت عصر يوم أمس الاربعاء الى مركز accessrooad للتدريب والتأهيل الإعلامي بالمكلا اطلع خلالها على نشاط المركز من خلال مايقدمة من دورات تخصصية في المجال الاعلامي ، مثني في الوقت نفسة على الجهود التي يبذلها كادر المركز في تقديم التسهيلات التي من شأنها ايجاد بيئة تعليمية متميزة للرقي بالرسالة الإعلامية للمجتمع .
هذا وقد ناقش الاستاذ مطران امكانية تبني العديد من المشاريع الاعلامية والبرامج الهادفة بين مكتب الوزارة والمركز والتي من خلالها يتم استهداف منتسبي المرافق الاعلامية وكذا الهواة والممارسين لمهنة الاعلام من جيل الشباب وكذا الكوادر الصحفية في المجتمع .
كما اكد الاستاذ محمد على اهمية التركيز في مواكبة الاحتياجات المتزايدة للجيل الصاعد والمتخرج حديثً من مرافق التعليم المختلفة ، وذلك من خلال تنفيذ عدد من الدورات والبرامج التأهيلية التي من شأنها ايجاد فرص عمل واسعة للجيل الشاب .
وفي خلال الزيارة طاف الاستاذ عمر مطران بمختلف المرافق والاقسام بالمركز ومنها قاعات التدريب وذا وحدات المونتاج الملحقة باذاعة حلم اف ام التي نالها نصيب الزيارة مشيداً في الوقت ذاته على الجهد المبذول من طاقم الاذاعة ومدى الرقي بمستوئ الطرح والبرامج المنتجة بالاذاعة .
وفي ختام الزيارة اكد مطران بان مكتب وزارة الاعلام مفتوح لكل من يرغب بالتواصل والاطلاع على الانشطة المقدمة ، مؤكداً في الوقت نفسة بان الفترة القادمة سوف تشهد العديد من البرامج والتحولات والتي من ظمنها مشاركة المركز في تنفيذ بعظها في القريب .
وقد كان في استقبال الاستاذ عمر مطران المدير الفني للمركز عيضة بن ماضي وطاقم العمل بالمركز وكذا طاقم اذاعة حلم اف ام الذين رحبو بالزيارة واثنو عليها .