​المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام المحافظة


 رفع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني خالص عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الشاب صالح أحمد بابعير أحد العاملين بالمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت الذي وافاه الاجل متأثراً بصعق كهربائي اثناء ادائه لعمله هذا الاسبوع .


وأكد محافظ حضرموت بأن الفقيد الشاب يعد رمزاً للوفاء والاخلاص في عمله وخدمة مجتمعه حيث انتقل الى جوار ربه وهو يؤدي عمله الشريف باخلاص وتفان ، واصفاً اياه بشهيد الواجب ، وقال المحافظ ان كافة العاملين بقطاع الكهرباء يبذلون جهوداً جبارة في سبيل استقرار خدمة الكهرباء ووصولها إلى بيوت المواطنين ، محيياً أدوراهم النبيلة وتفانيهم في أداء مهامهم الجسيمة على مدار الـ24 ساعة .


ووجه المحافظ البحسني  القائم باعمال مدير عام المؤسسة بالإهتمام بأسرة الشهيد وتقديم ما يلزمهم للتخفيف عنهم جراء هذا المصاب الجلل الذي أوجع كل أبناء المحافظة ، وكذا مضاعفة الإهتمام بتوفير مزيد من أدوات السلامة وتنفيذ برامج للرفع من درجة الوعي بالمخاطر التي قد يتعرض لها العاملون بقطاع الكهرباء اثناء تأدية عملهم لا سيما العاملين في جانب الصيانة واصلاح الأعطاب .


وكان الفقيد الشاب صالح أحمد بابعير قد تعرض لصعق كهربائي اثناء تنفيذه لعمله في مديرية الريدة وقصيعر بعد أن تم تكليفه ضمن فريق عمل فني انطلق من مدينة المكلا لتغيير احدى المحولات العاطلة بالمديرية .