fbpx
مجتمع مدني

الوكيل الشاذلي يلتقي مدير مركز الملك سلمان #للاغاثة والاعمال الانسانية

عدن (حضرموت21) خاص- عبدالسلام هائل – تصوير- زكي اليوسفي 

التقى وكيل محافظة عدن /محمد نصر شاذلي صباح اليوم مديرمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بعدن / صالح الذيبان .
وفي مستهل اللقاء / رحب وكيل المحافظة  بمدير المركز مشيدا بجهودهم الكبيرة وبالدعم الذي قدمه وما يزال يقدمه مركز الملك سلمان  للاغاثة والاعمال الانسانية لمحافظة عدن والوطن بشكل عام .
مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالقائم باعمال المحافظ / احمدسالم ربيع على في تقديم كافة التسهيلات امام الخدمات واوجه الدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للعاصمة عدن .
من جانبه اوضح صالح الذيبان مدير مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية .ان المركز يواصل انشطته في اطار خطة الاستجابة العاجلة  من خلال دعم المشاريع الخدمية او المشاريع الاغاثية .
مستعرضا العديد من المشاريع الانسانية والاغاثية التي نفذها المركز مع وعبر شركائه من المنظمات الدولية .
هذا وقد تركزت مناقشة اللقاء حول محورين اساسين تمثل المحور الاول بضرورة مواصلة دعم مركز الملك سلمان لقطاعات الخدمات الاساسية وذات الاولية القصوى  والتي يشكل توفيرها ودعمها اهمية في تلبية احتياجات الناس في العاصمة عدن خصوصا الخدمات الاساسية ( مياه وصرف صحي + النظافة) وتمثل المحور الثاني في اهمية تكثيف التنسيق والتشاور بين قيادة السلطة المحلية ومركز الملك سلمان لما من شأنه تسهيل عملية  التنفيذ لكل المشاريع الواقعة في الاطار الجغرافي للعاصمة عدن .
وقد ابدا كلا الطرفين استعدادهما لتفعيل عملية التنسيق لمافيه تحقيق المصلحة العامة في الاستفادة من مشاريع الدعم في تخفيف المعانات عن كاهل المواطنين في مدينة عدن.
حضر اللقاء / عبدالله الطيار منسق مركز الملك سلمان بعدن .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: