اخبار عدنمحليات

رئيس #الجمهورية يعقد لقاءاً موسعاً بعدد من #الشخصيات #السياسية والاجتماعية و#المرأة و#الشباب بعدن

عدن(حضرموت21)سبأنت

 

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ،لقاءاً موسعاً ضم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والوجاهات والمرأة والشباب بمحافظة عدن.

وفي اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي،عبر فخامة الرئيس عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي للوقوف على اوضاع محافظة عدن وملامسة احتياجاتها ومتطلباتها في قطاع الخدمات وكل ما يتصل بمعيشة المواطن اليومية.

وقال رئيس الجمهورية”سنولي عدن وابنائها ما تستحقه نظير ما قدمته واجترحه ابنائها في مختلف المراحل لنصرة الثورة والوطن”..مشيداً بمواقف ابناء عدن السباقين كعادتهم في الدفاع عن مدينتهم واهلهم وعرضهم وسطروا البطولات والملاحم في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الايرانية وانتصروا لعدن وقضايا الوطن العادلة.

واكد فخامة الرئيس ان عدن ستظل رمز المدنية وأيقونة التعايش والسلام وهذا ماعرفت به وما يجب ان تكون،بعيداً عن عسكرة المدينة من خلال المظاهر الغريبة التي لاتمت لعدن بصلة.

وأشار رئيس الجمهورية الى ان مخرجات الحوار الوطني الشامل اولت خصوصية لعدن لتعيد لها مكانتها بل والارتقاء بها لتنافس من خلال موقعها وكوادرها وإرثها الإيجابي الثري لبناء واقع المدينة وبناء الانسان.

هذا وقد عبر مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي وعدد من الحاضرين من خلال نقاش مفتوح مع فخامة الرئيس باسمهم جميعا وأبناء عدن ،عن سرورهم بهذا اللقاء مع فخامته للوقوف على واقع عدن واحتياجاتها وما يتطلع اليه ابنائها في ظل الظروف الراهنة..مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتحقيق تطلعات شعبنا اليمني وامال وطموحات ابناء عدن.

ووضح الحاضرين امام فخامة الرئيس صورة موجزه للأوضاع التي تشهدها المدينة على مختلف الصعد معلقين الآمال على فخامة الرئيس بعودة الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة من خلال توفير الخدمات الاساسية التي يتطلع اليها المواطنين وغيرها من الخطوات التي يثقون بأنها ستتحقق وتنالها عدن في ظل اهتمام ورعاية فخامة الرئيس بعدن وابنائها على الدوام.

وبشر فخامة الرئيس ابناء عدن بعدد من النجاحات والمشاريع الطموحة التي سيكون لها الأثر الإيجابي على الجميع.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: