اخبار عدن

#لقاء ودي جمع محافظ المهرة ومحافظ سقطرى في العاصمة عدن

عدن (حضرموت21) خاص- عيسى بن نهل 

في إطار الزيارات الرسمية الى العاصمة عدن التقى يوم الاربعاء الموافق ١٨ يوليو ٢٠١٨م محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مع محافظ سقطرى الاستاذ رمزي احمد محروس في العاصمة الموقتة عدن .

حيث تناول اللقاء الودي بين محافظي المهرة وسقطرى التعاون المتبادل والترابط الوثيق بين ابناء المهرة وسقطرى منذو الازل ، والدور الفعّال الذي ما من شانه ان يعزز تحسين الخدمات الاساسية لمحافظتي المهرة وسقطرى والارتقاء بالمحافظتي الامنة الى الأفضل .

وتحدث محافظ المهرة باكريت عن الاواصل التاريخية والاجتماعية بين ابناء المهرة وسقطرى منذو الازل ، مؤكداً على أهمية الترابط المشترك بين ابناء المحافظتين ، والاستقرار والأمن وحفاظ ابناء المحافظتين على السلم الاجتماعي والجنوح نحو التعليم للبناء والتنمية الحقيقية .

من جانبه عبر محافظ سقطرى عن مدى سعادته بهاذا اللقاء الودي في العاصمة المؤقتة عدن مع محافظ المهرة باكريت مشيداً بالجهود التي قدمها باكريت في محافظته … متحدثاً عن الوضع العام في محافظة سقطرى من كافة الجوانب واهم الصعوبات التي تواجه أبناء الجزيرة .

جديد داخل المقالة

الجدير بالذكر ان محافظ المهرة ومحافظ سقطرى من القيادات الشابة الخدومة التي نالت إعجاب القيادة السياسية في فترة وجيزة منذو استلامهم المراكز القيادية في محافظتي المهرة وسقطرى .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: